بطل فلم وادي الدئاب

Monday, September 15, 2014

تطور جديد في قضية اعتداء "كيم هيون" على حبيبته.. هل تنتهي بالصلح؟ A new twist in the case of an attack, "Kim Hyun" on sweetheart .. Is conciliation ends?2014

Kim Hyun Joongيبدو أن حبيبة النجم الكوري كيم هيون جونج (Kim Hyun Joong) السابقة تريد أن تنهي الصراع بينهما، الذي نقلته إلى الشرطة، بشكل ودي بعيدا عن ساحات القضاء، وذلك بعدما  شكت حبيبها واتهمته بالإعتداء عليها.
حبيبة "كيم هيون" طالبت على لسان محاميها باعتراف واعتذار علني من النجم الكوري عن اعتداءاته المتكررة عليها، وأصرت على ذلك بعدما هددت بأنه إذا تمادى في الإنكار فسوف تكشف عن دلائل جديدة أمام جهات التحقيق ولديها أكثر من شاهد على ما تدعيه.
كيم هيون أثناء خضوعه للتحقيق أول الشهر

كيم هيون أثناء خضوعه للتحقيق أول الشهر
وبحسب صحيفة Star News الكورية فإذا استطاعت أن تأتي حبيبة "كيم هيون" من شأنها أن تثبت التهمة عليه ويتم إدانته أمام المحكمة، وأضافت أن هناك جهود ودية يبذلها النجم لإنهاء الأزمة بالتصالح قبل أن يتم إحالتها إلى المحكمة.
وكان "كيم هيون" قد مثل أمام الجهات الأمنية للإدلاء بأقواله في اتهامه من قبل حبيبته السابقة بأنه اعتدى عليها أكثر من مرة وألحق بها أضرارا جسدية بالغة، وهو الأمر الذي نفاه تماما واعترف فقط بأن ما حدث كان مجرد مشاجرة عادية بينهما.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support