بطل فلم وادي الدئاب

Friday, September 19, 2014

"الورثة".. قصة مجموعة من الشباب يمتلكون المال ويبحثون عن الحب قريباً على MBC4 "Heirs" .. the story of a group of young people have money and are looking for love soon on MBC42014

لي من هو مع بارك شين هي في مشهد من المسلسلمسلسل "الورثة" The Inheritors ،


دراما اجتماعية تدور أحداثه حول قصص حياة مجموعة من طلاب الثانوية المتميزون الذين ينتمون إلى الطبقة الارستقراطية وينتظرهم ميراث كبير من الأموال والشركات عن عائلاتهم الثرية.
هؤلاء الطلبة متوفر لهم كل شيء في الحياة ويملتكون كل ما يرغبون فيه إلا الحب؛ فحياة كل منهم العاطفية ليست مستقرة.
تقرر عائلة الطالب كيم تانالذي يقوم بدوره النجم "لي من هوالوريث لمجموعة الإمبراطورية، أن ترسله إلى الولايات المتحدة الإمريكية لكي يستكمل دراسته، ويبدأ شقيقه الأكبر في رسم خطة لإبعاده تماماً عن ممتلكات العائلة لينفرد هو بها.
وأثناء وجود كيم تانفي الولايات المتحدة يلتقي بالفتاة تشا إيون سانغالتي تجسدها النجمة بارك شين هي”، والتي أتت إلى الولايات المتحدة للبحث عن شقيقتها الكبرى.
تنشأ علاقة صداقة بين كل من كيم تانو الفتاة "تشا إيون سانخ" تتحول فيما بعد إلى علاقة حب؛ لكنه في النهاية يكتشف سر خطير عنها، وتتوالى الأحداث المشوقة والمثيرة.
مسلسل "الورثة" بطولة كل من "لي من هو" Lee Min-Ho، "بارك شين هي" Park Shin-Hye، "كيم وو بين" Kim Woo-Bin، كانج مين هيوك Kang Min-Hyuk.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support