بطل فلم وادي الدئاب

Friday, September 12, 2014

"لي مين هو": أتمنى لقاء "بارك شين".. وأرحب بالعمل مع "كيم سو" Lee Min-ho:" I wish to meet, "Park Shin" .. welcome to work with, "Kim Soo"2014

قال النجم الكوري "لي مين هو" Lee Min Ho لي مين هو مع الفنانة بارك شين هيإنه لا يمانع مشاركة نظيره "كيم سو هيون" عمل فني واحد إذا توافر السيناريو المناسب الذي يعطي لكل منهما فرصته الكافية ويوفر المناخ الجيد للعمل المشترك.
بطل "قناص المدينة" أكد، في مؤتمر صحفي الأسبوع الماضي، أنه لا يعتبر الفنان "كيم سو هيون" منافساً بالمعنى السيء للكلمة بقدر ما يعتبره زميل مهنة والمنافسة بينهما بالتأكيد شريفة.
لي مين هو و كيم سو هيون

لي مين هو و كيم سو هيون
وأضاف قائلاً: "لا مانع في التعاون مع "كيم سو هيون" إذا وجد المشروع الفني الجيد والجذاب، وأعتقد أنه سيكون ذكرى جيدة بالنسبة لنا إذا تعاونا سوياً.
وعند سؤاله حول إذا ما كان هناك عمل جديد سيجمعه مع النجمة "بارك شين هي" مجددا بعد مسلسل "الورثة" قال: "الحقيقة أنا لم أستطع لقاءها منذ نهاية تصوير المسلسل, ولكن كنت أراسلها من حين لآخر, أتمنى بأن تكون هناك فرصة العمل معها مرة أخرى".
لي مين هو مع بارك شين هي

لي مين هو مع بارك شين هي
وكان "لي مين هو" قد انتهى من تصوير فيلمه الأخير بداية الشهر وتم طرح الملصق الرسمي للفيلم، الذي يعد من أفلام الأكشن ويتناول مافيا الاضطرابات بالعقارات في منطقة جانيانم خلال فترة السبعينيات ومن المتوقع عرض الفيلم خلال موسم رأس السنة الميلادية.
الملصق الدعائي لفيلم النجم

الملصق الدعائي لفيلم النجم "لي مين هو" الأخير
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support