بطل فلم وادي الدئاب

Thursday, September 4, 2014

الممثلة الإسرائيلية فتاة دي كابريو التي تسربت صورها في فضيحة " هوليوود İsrailli aktris kız DiCaprio skandalı "Hollywood görüntüleri sızdı2014

بار رافايلي.. هو اسم الممثلة والعارضة الإسرائيلية التي تم تسريب صور عارية لها على وسائل التواصل الإجتماعي في الفضيحة التي هزت الكثير من نجمات هوليوود.. شاهدها .
Image
بار رفايلي هي كانت حبيبة سابقة لفتى هوليوود الشهير والوسيم ليوناردو دي كابريو لكنهما انفصلا منذ فترة ليصادق دي كابريو العارضة توني جارن .
Image
حادثة الصور العارية وُصفت بأنها أكبر فضيحة عرفتها الساحة الفنية بعد أن تمت عملية قرصنة على  الصور العارية  حسابات iCloud الخاصة بهواتف النجمات.
ومن  ضحايا تلك الفضيحة جينيفر لورانس والمطربة ريانا، كما أن هناك تقارير تفيد بأن قائمة الضحايا تتضمن كذلك كل من أفريل لافين وآمبر هيرد وهايدين باناتير وغيرهن . وبينما قامت عدد من النجمات المذكورات في القائمة بإدعاء زيف الصور المسربة وأنها فوتوشوب؛ فإن البعض الأخر أكد أنها سليمة؛ وإن أبدوا استيائهن وصدمتهن مما حدث .
جينفر لورانس

جينفر لورانس
وقالت جينيفر لورانس " إنه "لأمر مزعج بالفعل.. أن ينتزع آخرون حياتكم الخاصة". بينما أعلن وكيل أعمالها أنه ينوي إطلاق ملاحقات قضائية؛ للعثور عمن قام بهذا التسريب .
Image
وقد نفت شركة "آبل" العالمية تعرض برنامج تخزين البيانات المعروف باسم "ICloud" للاختراق عقب تسريب صور فاضحة لـ 20 شخصية من مشاهير العالم على شبكة الانترنت.
Image
وقالت الشركة الرائدة "ولا واحدا من التسريبات التي وقعت كان وراءه ثغرة أمنية في أي من انظمة "آبل" ، بما في ذلك مصلحة تخزين المعلومات iCloud، أو النظام الذي يسمح بإيجاد هاتف ضائع Find my iPhone".
Image
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support