بطل فلم وادي الدئاب

Sunday, September 7, 2014

صور: "البانيو" أم "الأمطار".. خلاف كوري تركي حول بيئة الرومانسية Fotoğraf: Romantik bir ortamda yaklaşık Kore Türki aksine "Küvet" ya da "yağmur" ..2014

لي مين هو في أحد مشاهد " قناص المدينة " دائما ما ترتبط كلمة " الرومانسية " بشكل ما للتعبير عن مشاعر الحب، ولكن الأمر بدا مختلفا في الصور التي تضمنتها صفحة مسلسل " قناص المدينة " بموقع " الفيس بوكوالتي أسست لما سماه "الفانز" بـ "رومانسية البانيو".
وفي "رومانسية البانيو" عبر النجم الكوري "لي مين هو" عن مشاعره بشكل مختلف وهو مساعدة بارك مين يونج أثناء غسل شعرها ، وهي الصور التي حازت على إعجاب أغلب "فانز " المسلسل، وبالغوا في وصفها بأنها " أفضل تعبير عن الحب".
ويبدو أن ذلك لم يروق للفانز التركي، الذي اقتحم صفحة المسلسل رافضا وصف الصور بأنها أفضل تعبير عن الرومانسية، وقالوا ساخرين: " إذا كانت هذه هي الرومانسية، فماذا تقولون عن رومانسية الأمطار".
ورومانسية الأمطار كانت تعليقا من "الفانز" التركي على صورة للممثل التركي محمد عاكف من أحد أعماله الفنية التي قام بتصويرها مؤخرا.. في رأيكم : أي اللقطات أفضل تعبيرا ؟ .. رومانسية البانيو أم رومانسية الأمطار؟
مشاهد من قناص المدينة

مشاهد من قناص المدينة

رومانسية الأمطار

رومانسية الأمطار
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support