بطل فلم وادي الدئاب

Monday, September 15, 2014

الكشف عن أسرار جديدة في علاقة النجم "لي بيونج هون" بعارضة أزياء Disclosure of secrets in a new relationship with the star, "Lee Byung-Hun," the bar fashion2014

lee byung hunبعدما توصلت الشرطة إلى المتهمة الأساسية في قضية محاولة ابتزاز الممثل الكوري "لي بيونج هون" Lee Byung Hun، والتي تدعى "لي جين يون" وتعمل عارضة أزياء، يحاول محاميها أن يفلتها من من الجريمة بحجة حبها الجنوني للفنان.
وزعم المحامي، بحسب موقع soompi، أن العارضة "لي جي يون" التي حاولت ابتزاز الممثل "لي بيونج" مؤخرا فعلت ذلك من دافع صدمتها التي تلقتها بعدما رفض النجم أن يقابلها رغم أنها تحبه بشدة ومعجبة به لأقصى درجة، لكنه في نفس الوقت لم ينكر المحامي أن هذا التصرف يعد من قبيل التهور والتسرع.
الممثل لي بيونج مع زوجته الفنانة مين جونج

الممثل لي بيونج مع زوجته الفنانة مين جونج
وادعى المحامي أيضاً أن العارضة بدأت بمواعدة "لي بيونج هون" لمدة ثلاث أشهر متتالية، التقوا مرات عديدة في منزلها، لكن فجأة أنهى الممثل علاقته بها وهو الأمر الذي تسبب لها في صدمة وجعلها تتصرف تصرفات غير مسئولة.
وكان "لي بيونج" قد تقدم ببلاغ ضد امرأتين حاولتا ابتزازه باستخدام محادثات هاتفية وفيديوهات خاصة بينهما، واستطاعت الشرطة التوصل إلى شخصيات المتهمات ومعهن التسجيل الصوتي ومقطع الفيديو.
وكشفت التحقيقات عن أن الفيديو الذي تم تسجيله من طرف "داهي" كان في شهر يونيو الماضي خلال سهرة خاصة جمعت العارضة "لي جي يون"  و"لي بيونج هون".
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support