بطل فلم وادي الدئاب

Monday, September 15, 2014

ديبيكا بادكون: لا أظن إنني سأظل نجمة طوال حياتي .. تعرف على السبب Deepika Badcon: I do not think I will star all my life .. Learn why2014

ديبيكا بادكونبعد النجاح الكبير الذي حققته الممثلة الهندية المشهورة "ديبيكا بادكون" في عام 2013 من خلال أفلامها وهم Chennai Express مع الممثل الهندي المشهور الملقب بكينج بوليوود "شاروخان" وYeh Jawaani Hai Deewani مع الممثل "رانبير كابور" و  Race2 مع الممثل "سيف على خان" و  Goliyon Ki Raasleela Ram-Leela مع الممثل "رانفير سينغ".
الممثلة ديبيكا بادكون

الممثلة ديبيكا بادكون
أصبحت ديبيكا من أكثر الممثلات ذات الشهر الكبيرة في بوليوود، حيث صرحت النجمة في حديث لها على أحد الصحف الهندية قائلة: " أعلم أن نجوميتي لن تكون كل حياتي، أنا بالأمان حاليا مع عملي ولكن لا أظن إنني سأظل نجمة طوال حياتي هذا من المستحيل أن يحدث، وإذا كان يوجد هناك شخصا يعتقد ذلك فهذا وهم."
الممثلة ديبيكا بادكون

الممثلة ديبيكا بادكون
وأضافت : "أنا نادرا ما أقوم بتقدير نفسي و أعتقد انه أمر جيد أن أكون منتقدة لنفسي لأنه يساعدني على تحقيق أفضل مالدي."
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support