بطل فلم وادي الدئاب

Friday, September 12, 2014

اعتراف "كيم هيون" قد يحطم مستقبله الفني.. هل تتوقع أن يُسجن؟ Confession "Kim Hyun" may destroy his future artistic .. Do you expect that the imprisoned?2014

Kim Hyun Joongلم ينكر النجم الكوري الشاب "كيم هيون جونج" Kim Hyun Joong، اعتداءه على صديقته؛ لكنه في الوقت نفسه أصر على أنه لم يعتدي عليها سوى مرة واحدة فقط بعكس ما تدعي أنه اعتدى عليها مرات متعددة.
لكن صديقة بطل "قبلة مرحة" أصرت في بلاغها ضده على أنه قام بالاعتداء عليها أكثر من مرة وألحق بها الأذى الجسدي وأرفقت بشكواها تقارير طبية تؤكد ما تدعيه.
كيم هيون أثناء حضوره التحقيق معه

كيم هيون أثناء حضوره التحقيق معه
ويواجه "كيم هيونالذي حضر مؤخراً إلى مقر الشرطة للتحقيق معه، في حالة إثبات التهمة عليه، عقوبة السجن التي تصل إلى 7 سنوات وهو ما يهدد مستقبله الفني.
جهات التحقيق في الواقعة كشفت اليوم عن أن الاستجواب الثاني لكيم هيون سوف يتم تأجيله إلى ما بعد عطلة عيد "التشو سوك" والذي يوافق 15 سبتمبر.
كيم هيون أثناء ذهابه إلى مقر الشرطة في التحقيق الأول

كيم هيون أثناء ذهابه إلى مقر الشرطة في التحقيق الأول
كان النجم "كيم هيون" حضر جلسة الاستجواب الأولى في مقر الشرطة يوم 2 سبتمبر الجاري, ووفقا لمصادر بمكتب الشرطة فإن كيم هيون قد اعترف بضربه لصديقته مرة واحدة وليس اربع مرات, وكانت مشادة بدنية خفيفة وليس له ادنى فكرة عن اصابتها وكسر قفصها الصدري الذي اجبرها على المكوث في المستشفى كما ادعت في بلاغها الذي قدمته للشرطة في نهاية أغسطس الماضي.
فبعد اعترافه أنه ضربها مرة واحدة، هل تتوقع أن يتم إدانة النجم الكوري "كيم هيون" ومن ثم الحكم عليه بالسجن؟، أم أنه سوف يستطيع أن ينجو من العقوبة؟
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support