بطل فلم وادي الدئاب

Thursday, September 4, 2014

"لي من هو" يساعد فقراء الصين بطريقة مبتكرة "Ben bir" yenilikçi bir şekilde Çin'in yoksul yardım2014

لي مين هوغالباً ما يقوم الفنان المشهور برعاية جمعية خيرية أو مشروع اجتماعي لخدمة الفقراء والمحتاجين في بلد ما، ويشرف على ذلك بنفسه؛ لكن ما حدث مع النجم الكوري "لي من هو" lee min-ho كان شيئاً مختلفاً تماماً.
محبو بطل مسلسل "الذوق الخاصالذي يتمتع بقاعدة جماهيرية عريضة في كوريا الجنوبية وخارجها في كافة دول شرق آسيا وخاصة اليابان والصين، ابتكروا طريقة جديدة ليعبروا بها عن حبهم لنجمهم المفضل وفي نفس الوقت يخدمون مجتمعاتهم؛ وذلك من خلال إطلاق حملة تبرعات تحت اسم "لي من هو".
الوكالة المسئولة عن إدارة أعمال النجم الكوري، أعلنت في بيان حديث لها، أن أعضاء نادي محبي "من هو" في الصين قرروا إطلاق حملات لجمع تبرعات، لبناء مكتبات في المناطق التي تعاني من فقر البنية التعليمية بالصين.
وفور علم النجم الكوري "لي من هو" بالمشروع الخيري أعرب عن سعادته بهذه الخطوة، وعلق عليها قائلاً: "لمستني أنشطة المعجبين حقاً، هذا يعني الكثير بالنسبة لي".
من المعروف عن الفنان "لي من هو" تواصله المباشر مع جمهوره، وكان خير دليل على ذلك عندما نعى مؤخراً أحد معجبيه بكلمات مؤثرة حيث كتب يقول: "سوف أتذكرك، أنا آسف لأنني لم أستطع أن أكون أملك للنهاية، مثلما أعطيتني الحب في السنوات الماضية سوف أصبح الممثل الذي يمنح الحلم، الأمل، و الحب للناس، أتمنى بأن تكون سعيدا في حياتك الأبدية
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support