بطل فلم وادي الدئاب

Wednesday, September 3, 2014

أجمل نساء الأرض ماهلاغا جابري تواجه 5 حسناوات أتراك Most beautiful women in the land Mahlaga Gabri facing 5 Hassanawat Turks2014

ماهلاغا جابري لا يختلف اثنان على جمال وأناقة عارضة الأزياء ماهلاغا جابري خاصة أنها تعتبر أجمل نساء الأرض لما تتمتع به من مواصفات خاصة اضافة أن ملامح وجهها الجميل مألوفة فهي خليط من الجمال الهندي والعربي والهوليوودي .
ولكن هل هناك تركيات يستطعن منافسة الإيرانية على الأكثر أنوثة من أجل مغازلة الشباب خاصة أنهن يتمتعن بجمال خارق وفقا لاحصائيات عالمية وهنا نعرض 5 من اجمل النساء في تركيا ..قارن من الأجمل من وجهة نظرك .
Image
ماهلاغا جابري

ماهلاغا جابري
1- هازال كايا : هازال كايا ممثلة تركية ولدت لعائلة مرموقة حيث كان والدها محامي كبير ، ولكن انفصل والدها عن والدتها وهي بعمر 7 سنوات ،درست هازال كايا في المدرسة الإيطالية في اسطنبول وتخرجت عام 2010 ، كما تعلمت الباليه منذ الصغر لمدة 7 سنوات و أحبت رقص التانغو وطورت مهاراتها .
هازال كايا

هازال كايا
2- بيرين سآت : ممثلة تركية ولدت في مدينة أنقرة، لأب يعمل مدرساً، تخرجت من جامعة "بلكنت" في انقرة قسم تجارة، كما تجيد اللغات الاسبانية والإنجليزية بمهارة شديدة إلى جانب التركية ، تعرضت "بيرين" في بداية حياتها لقصة حب انتهت نهاية مؤلمة بوفاة حبيبها في حادث، في عام 2007 .
بيرين

بيرين
3- توبا بيوكستون : ممثلة تركية ولدت في اسطنبول، وتخرجت من جامعة المعمار سينان للفنون الجميلة قسم تصميم أزياء وديكورات المسرح. صورت العديد من الإعلانات التجارية عندما كانت طالبة في الجامعة، وبعد تخرجها تعرفت على المخرجة تومريس جريتلي أوغلو لتبدأ رحلتها الفنية.
طوبا

طوبا
4- بيلين كارهان : الممثلة التركية بيلين بيكير أوغلو من مواليد 6 أكتوبر عام  1984 ، درست وتخرجت من قسم إدارة السياحة في جامعة أناضول ، كانت شهرتها مع السلسلة التاريخية التركية الشهيرة " حريم السلطان" عندما جسدت دور السلطانة مريم .
بيلين كارهان

بيلين كارهان
5- باشاك بارلاك : الممثلة التركية من مواليد مقاطعة شاركوي عام 1989 تدرس في قسم العلاقات الدولية والإتحاد الأوروبي في جامعة مالتبى في اسطنبول.

بشاك بارلاك

بشاك بارلاك
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support