بطل فلم وادي الدئاب

Friday, September 5, 2014

أجرأ 5 صور لمريم أوزيرلي في حياتها تسببت في هجوم الجمهور عليها 5 boldest pictures of Mary Ozirle in her life caused in an attack by the public2014

مريم أوزيرلي نشرت الفنانة مريم أوزيرلي الشهيرة بشخصية السلطانة هويام في مسلسل القرن العظيم على مدار 8 سنوات 5 صور تعتبر الأجرأ في حياتها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك  .
الصور الخمسة لمريم أوزيرلي كانت سبب في هجوم الجمهور عليها بقسوة فكانت أول الصور الجريئة لها أثناء تصوير فوتوسيشن لإحدى المجلات الفنية أما الصورة الأخيرة لمريم ظهرت فيها منذ أيام بمايوه بكيني شبه عاري ، وتم وضع لعبة على هيئة سمكة على ظهرها .
Image
Image
يذكر أن مريم أوزرلي  ولدت في الثاني عشر من أغسطس عام 1982 بمدينة صغيرة في ألمانيا تدعى كاسل، لأم ألمانية تدعى أورسولا، وأب ألماني من أصل تركي يدعى حسين أوزرلي. وبالرغم من أن والدها ولِد ونشأ في ألمانيا، واندمج في المجتمع الألماني، ويعتبر نفسه ألمانيا حتّى النخاع، إلا أنه رغم ذلك يعشق تركيا كثيرًا. مريم لديها أخين غير شقيقين من والدتها، يحملان الجنسية الأمريكية، ويكبرانها بعدّة سنوات، هما داني، وكريستوفر، كما أن لديها أخت شقيقة تكبرها أيضًا تدعى جنان أوزرلي، تعمل مطربة في ألمانيا، لكنها لم تحظ بنفس الشهرة التي نالتها شقيقتها الصغرى مريم.
Image
Image
Image
بدأت مريم حياتها الفنية في سن الخامسة حيث أُسنِد إليها دور صغير في أحد المسارح التي يعمل بها والد أحد أصدقائها، ومن هنا كانت بداية شغفها بالتمثيل كما تقول وفي سن السابعة عشر قدمت مريم في اختبارات الإلتحاق بإستوديو هامبورج للتمثيل، تقول عن ذلك: ذهبت إلى الاختبار بتقويم أسنان، وبثور على وجهي، وشعري مجعد، وقميص عليه نقوشًا غريبة، ذهبت تمامًا بمظهر فتاة مراهقة، وفي الأصل كنتُ كذلك بالفعل، فبالطبع ما كانوا ليقبلوني، اتصلوا بي فيما بعد وقالوا لي أني لازلت صغيرة وبإمكاني الإلتحاق في سنوات قادمة
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support