بطل فلم وادي الدئاب

Tuesday, September 2, 2014

5 صور لشرادا كابور تمنحها لقب متفجرة الأنوثة...2014

الممثلة شرادا كابورقامت الممثلة الهندية المشهورة "شرادا كابور" بالخضوع لجلسة تصوير رائعة لتظهر على غلاف مجلة Filmfare في عدد شهر سبتمبر من هذا العام، حيث ظهرت النجمة في كامل أناقتها بملابسها السوداء الرائعة.
الممثلة شرادا كابور

الممثلة شرادا كابور
ولعل جمال وأناقة شرادا البالغ من عمرها 23 عاماً دفع هذه المجلة لكي تلتقط بعض الصور لها، حيث برعت هذه النجمة في العديد من أدوراها السينمائية المختلف أمثال Aashiqui 2، Ek Villain، The Villain و Gori Tere Pyaar Mein.
الممثلة شرادا كابور وهي تردي الملابس السوداء

الممثلة شرادا كابور وهي تردي الملابس السوداء
وتنتظر النجمةعرض فيلمها Haider يوم 2 أكتوبر من هذا الشهر في صالات السينما الهندية، حيث يشارك شرادا في بطولة هذا الفيلم كلا من "شاهد كابور"و" كاي كاي مينونوقصة الفيلم مأخوذه من هاملت للكاتب الكبير ويليام شكسبير.
الممثلة شرادا كابور 1

الممثلة شرادا كابور 1
ومن المعروف عن شرادا أنها ابنة الممثل الشهير شاكتى كابور والممثلة جيفانجى كابور. ولدت فى مدينة مومباى لأب من أصول بنجابية وأم من أصول مهاراتية ولكنها أصبحت مهاراتية كوالدتها، ونشأت فى أسرة فنية حيث يعمل كل أفراد عائلتها "الأب والأم والأخ" كمثلين في الأفلام الهندية.
إطلالة رائعة للمثلة الهندية شرادا كابور

إطلالة رائعة للمثلة الهندية شرادا كابور
ودرست كابور فى المدرسة الأمريكية بمومباى ثم ذهبت للدراسة فى "جامعة بوسطن" لكنها تركتها عندما اختارها منتج فيلم Teen Patti بعدما رأى صورها على فيسبوك، ليكون أول ظهور لها فى هذا السن المبكر وتقف أمام الممثل العظيم أميتاب باتشان و بن كيسنجلى، ولعبت شرادا فى هذا الفيلم دور فتاة جامعية. وعلى الرغم من سلبية ردود الأفعال حول الفيلم فى مجمله إلا أن الأنظار التفتت لـ شرادا، ورُشحت عن هذا الدور لجائزة أفضل ممثلة لأول مرة.
الممثلة شرادا كابور 2

الممثلة شرادا كابور
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support