بطل فلم وادي الدئاب

Friday, September 5, 2014

بالصور: 33 طريقة ساحرة لتكون أزياءك مثيرة على طريقة ميرفي بولغور Pictures: 33 charming way to be Oziak exciting way Murphy Bolgor2014

ستايل ميرفي بولغورتعد النجمة الساحرة ميرفي بولغور من أكثر النجمات الأتراك اللاتي تهتممن بمظهرهن وإطلالاتهن، ومن أكثر النجمات الللاتي يتمتعن بإنوثة طاغية، تزيدها طريقة اختيارهن لملابسهن، وقد صرحت ميرفي أكثر من مرة أنها تهتم بالموضة بشكل خاص وتهوى متابعة كل ما هو جديد في عالم الأزياء وتحرص على اختيار ملابسها بعناية فائقة، حتى أصبحت نموذج يُحتذى به تسعى الفتيات إلى الإقتداء به حتى يظهرن بأفضل شكل.
وقد بدأن الفتيات يطالعن ملابس ميرفي التي تظهر بها سواء في المسلسلات او على صفحات مجلات الموضة والأزياء أو في حياتها الخاصة، وأصبحن يقلدنها في طريقة اختيار الأزياء والإكسسورات وتنسيق الألوان.
وإليك أكثر تلك الأزياء التي حازت على إعجاب الفتيات في تركيا.
Image
Image
Image
Image
Image
يذكر أن ميرفي بولغور بعد النجاح والإنتشار الواسع الذي حققته ميرفي بولغور وصيتها الذي وصل إلى العالم أجمع، أختارتها واحدة من أكبر الماركات العالمية في مجال منتجات التجميل كي تكون الوجه الإعلاني الجديد لها، لتكون بذلك أول وجه تركي ينافس صاحبة الأنوثة الصارخة البرازيلية أدريانا ليما، والعارضة الأمريكية إيميلي ديدوناتو في نيويورك.
Image
Image
Image
Image
Image
Image
وقد أعربت ميرفي عن سعادتها بتلك الخطوة وبكونها أصبحت الوجه الإعلاني لماركة مستحضرات تجميل، حيث قالت: مستحضرات التجميل تجعل كل إمرأة تشعر أنها أفضل. كما قالت أن أكثر ما تحب استخدامه في أدوات ماكياجها الخاص هو كحل العيون والذي يزيدها جمالاً.
صرحت كذلك أنها ستستغل فرصة وجودها في الولايات المتحدة وستذهب لمتابعة اسبوع الموضة في نيويورك، وقالت أنها دخلت في نظام حمية قاس فقط لأجل هذا السبب.
Image
Image
Image
Image
Image
Image
يذكر أن أخر أعمال الجميلة ميرفي بولغور كان تجسيدها دور السلطانة "عفيفة نوربانو" أحد أهم الشخصيات النسائية التاريخية التي عُرفت بتسلّطها وسيطرتها على مقاليد الحكم في بداية تدهور واضمحلال الدولة العثمانية وبداية ما سُمي بعهد الحريم، وهي زوجة السلطان سليم الثاني إبن السلطان سليمان القانوني وولي عرش الدولة العثمانية، وأم السلطان مراد الثالث، وقد قامت بتجسيد تلك الشخصية الشهيرة من خلال المسلسل التركي الشهير "القرن العظيم".
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support