بطل فلم وادي الدئاب

Monday, September 15, 2014

كيم هيون" يطلب العفو من حبيبته.. فهل تسامحه أم تُصر على سجنه؟ Kim Hyun "seek a pardon from sweetheart .. Is tolerance or insist on imprisonment?2014

Kim Hyun Joong
خرج النجم الكوري "كيم هيون جونج" Kim Hyun Joong، ببيان مفاجئ للجميع يعترف فيه باعتداءه جسدياً على حبيبته السابقة التي تدعى A ، يعتذر لها فيه ويطلب منها أن تسامحه على كل ما بدر منه تجاهها خلال الأيام الماضية.
يأتي بيان "كيم هيون" هذا بعد ثلاث أيام من طلب المدعية A ، على لسان محاميها، باعتذار علني على كل ما بدره منه تجاهها خلال الأشهر الماضية من علاقتهما.
وقال "كيم هيونفي البيان الذي نشره على موقعه الرسمي باللغة الكورية، إنه يشعر بالندم، ويخجل من نفسه بسبب فعل اشياء مشينه كان يجب ألا يفعلها مع شخص يحبه وتسبب في إلحاق الأذى النفسي والجسدي به، وأنه أيضاً يعتذر لعائلتها ولأصدقائها وكل من آلمهم ما حدث بينهما.
وتمنى "كيم هيون" أن تقبل حبيبته السابقة اعتذاره هذا، وقطع على نفسه عهدا ألا يسيء إليها مرة أخرى وأن يحاول أن يكون شخصاً لطيفاً أكثر مما قبل معها.
وتعتبر خطوة "كيم هيون" جريئة بالنسبة لعالم المشاهير الذين غالباً لا يعترفون بأخطائهم على الملأ؛ لكن هل سوف تأخذ المدعية A اعتذار النجم الشهير بعين الاعتبار وتسحب شكواها ضده ويتم إنهاء القضية، أم أنها سوف تصر على أن يطبق عليه القانون وحينها سيكون أقرب إلى السجن؟
كيم هيون في طريقة للمثول أمام جهات التحقيق بداية الشهر

كيم هيون في طريقة للمثول أمام جهات التحقيق بداية الشهر
وكانت المدعية A قد تقدمت ببلاغ إلى الشرطة نهاية شهر أغسطس الماضي تتهم فيه النجم الكوري وحبيبها "كيم هيون جونج" بالإعتداء المتكرر عليها جسدياً وإلحاق الأذى بها، وأرفقت شكواها عدد من التقارير الطبية التي تؤكد حديثها، وهددت مؤخراً أن لديها شهود عيان على وقائع الإعتداء عليها من قبل الفنان المشهور.
ومثل "كيم هيون" مطلع الشهر الجاري أمام جهات التحقيق، وأنكر اعتداءه على المدعية A مرات متكررة وإصابتها، واعترف حينها بحدوث مشاجرة عادية بينهما انتهت دون أي إصابات.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support