بطل فلم وادي الدئاب

Wednesday, September 17, 2014

شروتي حسن: 2014 مذهل بالنسبة لي. Shruti Hassan: 2014 stunning for me.2014

الممثلة شروتي حسنأعربت الممثلة الهندي الشابة "شروتي حسن" عن سعادتها الكبير لما حققته من انجازات هذا العام، حيث قامت النجمة بوضع تغريدها لها على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلة: "هذه السنة مذهلة بالنسبة لي حتى الآن، حيث أنني أقوم بالكثير من الأعمال و زيارة الأماكن الجديدة، كما أن جميع الأشياء التي تعلمتها لقد كانت مذهلة و غير متوقعة."
ومن المعروف أن شروتي البالغة من العمر 28 عاماً تشارك مع الممثل الهندي "فيشال كريشنا" في بطولة فيلم Poojai المقرر عرضه في صالات السينما الهندية خلال شهر أكتوبر من هذا العام.
الممثلة الهندية شروتي حسن

الممثلة الهندية شروتي حسن
و قامت شروتي بدبلجة شخصيتها في هذا الفيلم إلي اللغة التاميلية، حيث صرحت حول هذا الأمر قائلة: " أنا أحب الدبلجة منذ أن كنت طفلة، كما أحب الصمت، الغرف المظلمة و أفلام الذكريات
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support