بطل فلم وادي الدئاب

Tuesday, August 12, 2014

هكذا ظهرت برجي أكلاي في أول أيام شهر العسل.. صور Thus emerged the twin towers Oklei in the first days of their honeymoon .. Photos2014

صورة من حفل زفاف برجي أكلايحرصت الممثلة التركية برجي أكلاي وزوجها النجم سآرب ليفند أوغلو على الإبتعاد بقدر الإمكان عن عيون المصورين والصحافة بشكل عام، خلال قضائهما عطلة شهر العسل، الذي بدأه أول أغسطس الجاري، عقب حفل زفاف أسطوري حضره الأقارب والأصدقاء من داخل وخارج الوسط الفني.
سيلفي تجمع برجي وزوجها

سيلفي تجمع برجي وزوجها
النجمة التركية اختارت مدينة "مارماريس" لتقضي فيها شهر العسل مع زوجها، ورغم محاولاتها الإبتعاد عن الكاميرات إلا أنها شاركت محبيها مجموعة من الصور التي التقطت بواسطة الكاميرات الشخصية والهواتف الخاصة خلال جولاتها مع زوجها في المدينة.
Image
في صورة تظهر بطلة مسلسل "حب في مهب الريح" وهي تُطعم طائر في إحدى البحيرات، ويبدو أن من قام بتصويرها هذه اللقطة كان زوجها.
Image
مشهد آخر ظهر فيه ثنائي "الأغا الصغير" خلال تناولهما العشاء في أحد المطاعم، وكانا على موعد مع مفاجأة سعيدة أعدها لهما المطعم حيث أحضر لهما "تورتة" مميزة بمناسبة زواجهما.
Image
Image
Image
لكن يبدو أن سياج الخصوصية الذي فرضته "برجي" على تحركاتها خلال شهر العسل مع زوجها قد اخترقته عدسات الباباراتزي، حيث التقطت الكاميرات الزوجين خلال نزهة بحرية لهما.
Image
Image
جدير بالذكر أن الممثلة التركية برجي أكلاي دخلت في علاقة عاطفية مع سآرب بعد أن شاركها بطولة مسلسل "الأغا الصغير". ويعد هذا الزواج، الثاني في حياة الفنانة، التي سبق وتزوجت من الممثل مراد أونالميش، الذي شاركها بطولة مسلسل "حب في مهب الريح" عام 2011، لكن هذه الزيجة لم تستمر سوى عام ونصف.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support