بطل فلم وادي الدئاب

Saturday, August 2, 2014

سيلينا جوميز تكشف عن صور شخصية نادرة جداً قد تراها للمرة الأولى Selena Gomez çok nadir fotoğraflar ilk kez görebilirsiniz ortaya2014

سيلينا خلاّبة في هذا اللوككشفت سيلينا جوميز عن العديد من الصور النادرة جدا لها في سنوات طفولتها الأولى.. شاهدها
 - المولودة سيلينا التي تضع يدها في فمها بكل براءة.. 
Image
وكانت سيلينا وجاستن بيبر قد فجرا مفاجأة جميلة لعشاقهما وظهرا معا في فيديو بعد غياب طويل وذلك في عيد ميلاد أحد الأصدقاء المشتركين.. 
 - ويبدو أنها كانت في مسابقة للموديل الصغيرات وفازت بها حيث مكتوب على الشارة التي تلفها حول وسطها " موديل "..
سيلينا جوميز وهي تخطو خطواتها الأولى

سيلينا جوميز وهي تخطو خطواتها الأولى
وكانت سيلينا قد وجهت رسالة من 4 كلمات لجاستن بيبر، ولمن ستقول سيلينا هذا الكلام، إنه بالطبع لحبيب القلب جاستن بيبر، فقد نشرت فيديو على صفحتها بإنستجرام تقول فيه " دائماً.. أنا أحبك "..
  - الطفلة المبتسمة سيلينا وهي تلعب وتضحك.. 
Image
وكنا هنا قد توقعنا أن يعود جاستن لسيلينا بعد أن ترددت الأقاويل عن سفر سيلينا إلى كندا لتكون بصحبة عائلة بيبر، خاصة بعد أن بدأ والد بيبر يتابعها على إنستجرام، ثم كانت الصورة الدليل على أن جاستن عاد لسيلينا بالفعل، حيث قام بنشرة صورة حميمية لهما على الانستجرام ثم حذفها بعد ثوان..
 - سيلينا مع والدها في عيد ميلادها السابع.. 
Image
وكانت مصادر قريبة من جاستن قد قالت أنه قال لسيلينا انه لا يستطيع أن يعيش من دونها، وأنه ضائع من بعدها وذلك بعد أن دخل في علاقات عابرة وقصيرة . أما سيلينا فقد قامت بأفعال رائعة للعالم خلال انفصالها عن جاستن.. 
 - سيلينا الجميلة في صورة مع العائلة.. وهنا يثور السؤال هل ستكتمل فرحة سيلينا وسيكون لديها عائلة، سيكون لديها أطفالها يوما من بيبر، الأيام هي م ستجيب على هذا السؤال ؟
Image
أما على الصعيد الموسيقي فهناك مشكلة ليست بعابرة بين مايلي سايرس، حيث سخرت مايلي من سيلينا في أخر حفلاتها على المسرح بإيطاليا.. ولم ترد سيلينا على تلك الإساءة
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support