بطل فلم وادي الدئاب

Friday, August 8, 2014

بطل سحر الأسمر يحتفل مع جمهوره بتويتر لهذا السبب.. Şampiyon cazibesi kahverengi seyircinin Twitter-o yüzden kutluyor ..2014

 على حسابه الشخصي لموقع التواصل الإجتماعي تويتر، احتفل النجم الهندي الشهير جاوتام رودي؛ بطل مسلسل سحر الأسمر، مع جمهوره بإنتهائه تصوير عدد جديد من حلقات المسلسل.
وقال رودي في تغريدته أنه أنهى تصوير الحلقة رقم 400 من أحداث المسلسل، وهو في قمة سعادته حاليًا بسبب هذا الإنجاز ويشكر كل من ساعده ودعمه في الفترة السابقة.


والمعروف أن رودي يقوم بمشاركة جمهوره دائمًا بتويتر بكل الأخبار الجديدة التي تتعلق به، وكان قد هنىء أصدقائه المسلمين بالعيد عقب إنتهاء شهر رمضان بتغريدة.
خبر سعيد وكأنه " العيدية " تحمله قناة MBC Bollywood لكل جمهورها في كل بقعة على كوكب الأرض، وهو عرض الجزء الثاني من أيقونة الدراما الهندية سحر الأسمر وذلك بشكل حصري وكعرض أول على شاشة MBC Bollywood .
سحر الأسمر 2 سيتم عرضه على MBC Bollywood من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8 بتوقيت السعودية، والساعة 5 بتوقيت جرينتش .
أبطال الجزء الأول من سحر الأسمر هم أنفسهم أبطال الجزء الثاني، وهما فتى بوليوود المدلل جاوتام رودي الذي يقوم بدور ساراس، وجينيفر وينجت التي تقوم بدور كومود . أما قصة الجزء الثاني فستكون في منتهى الإثارة والتشويق فلا تفوّتوا المسلسل الذي أسر قلوب عشاق الدراما في كل مكان .
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support