بطل فلم وادي الدئاب

Sunday, August 10, 2014

روحي اشتاقت لروحك! غرام كومود بساراس في كلمات من "سحر الأسمر" Ruhum senin ruhun özlemini çekiyordu! "Çekicilik kahverengi" sözleriyle G Kumud Bassaras2014

جاوتام رود في دور "ساراس"روحي اشتاقت لروحك، وكحل عيوني مزين برقة كلامك
شفايفي في غيابك ما بتنطق بغير اسمك.. بحبك
كلمات  عبرت بها "كومود" عن غرامها بساراس بعد أن حكمت عليه ظروف عمله مفارقتها والرحيل المفاجئ لدبي لصفقة هامة، لكن حبل الوداد اتصل بينهما رغم طول المسافات، وجمعتهما المشاعر الدافئة متجاوزة بهما الحدود والآفاق !
Image
"سحر الأسمر" قصة حب تتأرجح أحداثها.. فرغم صدق المشاعر إلا أن أبطالها يعيشون الام الفراق، مسلسل "سحر الأسمر" حكاية حب مقتبسة عن واحدة من أعظم الروايات الهندية والتي أستغرقت كتابتها خمسة عشر سنة.هي قصة ترصد زواجا مدبرا من شاب يرفض الإرتباط  بفتاة قبل أن يقابلها شخصياً، خاصة أنه يعتبرها من بيئة أخرى كونه ترعرع في الإمارات العربية أما هي فتنحدر من عائلة هندية عريقة، ولكن عندما يقابلها يكتشف أنه أخطأ، ليقع في حبها لاحقاً .
وتكتشف "كومودو" بدورها أن "ساراس" هو الشخص الذي لطالما حلمت بملامح عيناه ..ليصبح بعدها فتى أحلامها، ولكن هذه ليست النهاية السعيدة، إذ ان "كومود" تتزوج من شخص آخر، ورغم المسافات التي فرقت بين "ساراس" وكومود" إلا أن قلبيهما بقيان ينبضان عشقا  لبعضهما .
ومن ناحية أخرى شكل بطلا العمل التلفزيوني ثنائيا رائعا في إنجاح حبكة المسلسل، إذ كان  للممثلة التلفزيونية والسينمائية "جنفير وينجيت" التي سبق ولعبت أجمل الأدوار التلفزيونية ظهور إحترافي بدور الفتاة "كومودو" ما جعلها تفوز بجائزة النقاد لأفضل ممثلة عن دورها الأساسي في المسلسل. أما  دور "ساراس" فقد لعبه الممثل الهندي المحبوب "جاوتام رودي  "Gautam Rode"  وذلك بعد أن إعتبره مخرج المسلسل الخيار الوحيد والأنسب لتجسيد هذا الدور نظرا لنجاحاته السابقة
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support