بطل فلم وادي الدئاب

Saturday, August 2, 2014

مايلي سايرس تهزأ بسيلينا جوميز على المسرح بطريقة لن تصدقها.. Miley Cyrus bir şekilde sahnede Bcelina Gomez küçümsemek inanamıyorum 2014

مايلي سايرس وسيلينا جوميز
لمثيرة للجدل على الدوام مايلي سايرس سخرت بشدة وبطريقة سيئة جدا من صديقتها السابقة سيلينا جوميز، وذلك أثناء الحفل الذي أقامته مايلي في إيطاليا في 8 يونيو.. شاهد الفيديو .
مايلي أمسكت بصورة كرتونية لسيلينا جوميز أثناء أدائها لأغنيتها الجديدة ، وفجأة قامت مايلي بإلقاء صورة سيلينا الكرتونية على الجماهير . والغريب أن مايلي كانت في منتهى الإنفعال والحماس وهي تفعل ذلك .
مايلي سايرس وسيلينا جوميز

مايلي سايرس وسيلينا جوميز
علاقة مايلي سايرس بسيلينا مرت بأكثر من منحنى، فمرة تكونان في منتهى الحميمية والحب، ومرة ينقلبان على بعضهما، وكان جاستن بيبر المثير للجدل هو الأخر قاسم مشترك في مشاكلهما معا .
ماذا فعلت سيلينا لتفعل بها مايلي ذلك

ماذا فعلت سيلينا لتفعل بها مايلي ذلك
ولم تكن مايلي هي الوحيدة التي دخلت في مشاكل مع سيلينا، بل كانت تايلور سويفت أيضا من صديقات سيلينا والتي دخلت هي الأخرى في خصام مع سيلينا منذ فترة ليست بالبعيدة .
تايلور سويفت

تايلور سويفت
وفي الأيام القريبة الماضية قامت سيلينا بنشاطات خيرية في نيبال، وهي النشاطات التي أجبرت العالم كله على إحترامها بسببها، فهي من النجمت التي لا تمل ولا تكل من القيام بتلك الرحلات الإنسانية .
فما الذي يدور بين مايلي وسيلينا، وما هو السبب القوي والذي لابد أن يكون كذلك ليدفع مايلي لتهزأ بهذه الطريقة السيئة من صديقة العمر سيلينا.. فلننتظر ونرى ماذا تخبيء لنا الأيام .. إنه عالم الشباب الأشهر المثير للجدل على الدوام .
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support