بطل فلم وادي الدئاب

Monday, August 11, 2014

مريم أوزيرلي حاولت الانتحار مرتين ..فما الأسباب التي دفعتها لذلك؟ Mary Ozirle tried to commit suicide twice ..fma reason for doing so?2014

مريم أوزيرليحاولت مريم أوزيرلي أن تنتحر مرتين في حياتها الأولى كانت بسبب دورها في مسلسل "القرن العظيم" والثانية كانت بسبب هروب حبيبها جان أتاش بعد أن علم بحملها .
وخلال الحوار الذى أجرته الصحفية "عايشة أرمانونشر في جريدة "حرييت" تطرقت مريم إلى الذكريات السيئة التي عاشتها في تركيا، واعترفت أنها حاولت الإنتحار أثناء وجودها في مدينة أنطاليا لتسلم احدى الجوائز التي حصلت عليها، وأسردت مريم بكل أريحية: " نعم حاولت الإنتحار، وكان جان أتاش معي بالغرفة في ذلك الوقت، لكنه لم يكن بجواري، شعرت أن خطأ ما يحدث، ليس في ذلك الوقت فحسب، منذ مجيئي إلى تركيا، ربما كان ذلك خطأ من الأساس، وأنا أيضًا ارتكبت خطأ آخر، حرقت نفسي، لم يكن لي منزل، في البداية عرضوا عليَّ منزل، إلا أنني فضلت الإقامة في الفندق، نادمة على ذلك، كنت أعمل تمامًا كالماكينات وبجنون، لا ثقافة أعلمها عن تركيا ولا لغة، أهلكت نفسي من الخوف أن أنسى النص، الممثلين الأتراك يأخذون نص ساعة للحفظ، بينما كنت أحفظ من الصباح وحتى المساء، ومهما كان حولي في الأطراف من أناس، فأنا كنت وحيدة كثيرًا وغريبة.
مريم أوزيرلي

مريم أوزيرلي

وتابعت مريم خلال حوارها " كان لي أصدقاء هناك وفي نفس الوقت لم يكن، أصدقاء حقيقين، أناس بإمكانك الثقة بهم أبدًا لم يكن، ربما لذلك كنت أحب الإختباء وراء هُرَّم، كانت إمرأة قاسية وصعبة لكنها كانت الأقرب ليّ هناك، كانت قوية وأنا ضعيفة، كنتُ أحتمي بها، ومع ذلك استمريت بكوني وحيدة" .
أما تفاصيل محاولة الانتحار الثانية فقالت عنها مريم كانت بعد معركة بينها وبين حبيبها عندما علم بحملها، وكشفت عن تفاصيها قائلة " لقائي الأخير بجان كان على اليخت فى شاطىء بودروم، كان معركه حيث تركني ورحل بدون مال وأنا لا أعلم أي شخص حتى أنني لا أعرف كيف أحصل على تاكسي، كانت معي صديقتي وصديقها واصيبا بالدهشه مما حدث، وبعدها رجعت إلى إسطنبول، ودخلت غرفتي بالفندق وكنت فى حاله شبيهه عندما حاولت الانتحار فى انطاليا، لكن صديقتي كانت معي وعندها قررت الرحيل لانقذ نفسي من هذه الفوضى، وقلت الجميع يريدني ضعيفة والجميع يريدون استغلالي ويريدون الشر لي واصبحت لا أثق فى أحد وكنت بحاجه للعلاج ".
مريم أوزيرلي

مريم أوزيرلي
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support