بطل فلم وادي الدئاب

Saturday, August 16, 2014

اكتشف! كيف تلقى نجوم بوليوود صدمة انتحار روبن ويليامز Keşfetti! Bollywood yıldızları Robin Williams şok intihar aldı Nasıl2014

روبن ويليامزلم يتوقع أحد النهاية المأساوية المفاجئة للممثل الكوميدي القدير روبين وليامز، الذي تعتقد الشرطة أنه انتحر. ومثلما كان الخبر صادما لنجوم هوليوود كان كذلك لنجوم بوليوود وهذه كانت ردود أفعال بعضهم على تويتر.
أرجون كابور: "ارقد في سلام يا روبين، ستبقى دائما في ذاكرتي بشكل السيدة داوتفاير، وأتمنى أن تعثر على السعادة في  مثواك الأخير أيها العبقري المجنون".
Image
أرجون رامبال: "استيقظت على خبر مروع ومأساوي عن روبين ويليامز، الممثل الذي وصل إلى قلوبنا من خلال العديد من الشخصيات الرائعة، ارقد في سلام أيها القبطان".
فرح خان: "يا الله .. كيف ستخبر أطفالك أن السيدة داوتفاير ماتت؟ ارقد في سلام يا روبين، وشكرا لك إضحاكنا في أفلامك".
ابهيشيك باتشان: ". آه يا قبطان...إنه لخبر رهيب حول وفاة واحدة من نجومي المفضلين، هذه هي المرة الأولى التي قام فيها روبين وليامز بإبكاء الأخرين".
شيكهار كابور: " الرجل الذي أضحكنا  وأفرحنا انتحر؟ من يعرف الصراعات الداخلية التي دارت بعقل هذا العبقري روبين ويليامز؟".
سيدهارت مالهوترا: "حزنت جدا لسماع خبر وفاة روبين ويليامز، شكرا لك على إضحاكنا".
أبهاي ديول: "فيليب سيمور هوفمان، زهرة سيجال، وروبين ويليامز جعلوا من العالم مكانا أفضل لأنهم عاشوا فيه".
ريشا تشادا: " رحيل روبين ويليامز يبدو وكأنه خسارة شخصية لي، يا لها من أخبار محزنة نبدأ بها يومنا، هناك كثيرين نتعلم منهم، وأخرون نحزن عليهم، روبين ويليامز حياتك لم تكن ملكك، وكنت أتمنى أن تظل معنا مدة أطول".
بومان ايراني: "لن يكون هناك آخرون مثل روبين ويليامز".
بريانكا شوبرا: "انزعجت جدا منذ سماعي أخبار وفاة روبين ويليامز المفاجئة، لقد نشأت في طفولتي على ضحكاته، بالتأكيد كان يشعر بيأس شديد ليفعل ذلك، ارقد في سلام يا روبين ويليامز".
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support