بطل فلم وادي الدئاب

Thursday, August 21, 2014

كاترينا كيف تتعلم الفنون القتالية من أجل فيلمها الجديد Katrina nasıl onu yeni filmi için dövüş sanatlarını öğrenmek için2014

 على مدار مسيرتها الفنية؛ شهد جميع من عمل مع نجمة بوليوود الجميلة كاترينا كيف بأنها واحدة من أكثر الممثلات المخلصات في عملهن، حيث تضع كامل تركيزها في عملها؛ لتضفي على شخصياتها أكبر قدر ممكن من الواقعية.
فمن أجل أدوارها في عدة أفلام مثل Ek Tha Tiger و Dhoom 3؛ قامت كيف بتعلم العديد من الحركات الصعبة والخطيرة، وهو ما تقوم بفعله حاليًا من أجل دورها في أحدث أفلامها Jagga Jasoos.
فقد ذكرت تقارير فنية أن كيف تقوم بتعلم رياضة الكراف ماجا؛ والتي تعد أحد أشهر رياضات الدفاع عن النفس؛ والتي تلقي انتشارًا كبيرًا في الفترة الأخيرة.


وأضافت التقارير أن كيف قامت بالفعل بتصوير عدة مشاهد خطرة من الفيلم الجديد؛ وأنها أثارت إعجاب كل طاقم التصوير بما بلغته من مهارة وبراعة في هذا النوع من الفن القتالي.
جدير بالذكر أن فيلم Jagga Jasoos ينتمي إلى فئة الأفلام البوليسية، حيث يخرجه أنوراج باسو، ويشارك في بطولته النجم رانبير كابور، حيث يتم تصوير جزء كبير من أحداث الفيلم في جنوب إفريقيا.
وبينما سيكون عشاق كيف مضطرون لانتظار صدور Jagga Jasoos في مايو 2015؛ فإن الفرصة ستكون أمامهم لمشاهدة نجمتهم المفضلة هذا العام؛ عندما يصدر فيلمها الجديد Bang Bang.
الفيلم الجديد ينتمي إلى نوعية الحركة أيضًا؛ حيث يدور حول فتاة تتورط في مساعدة جاسوس يحاول إبراء نفسه من تهم مختلفة، فيشارك في بطولته هيرثيك روشان ويخرجه سيدارث أناند، ومن المقرر عرضه أكتوبر المقبل.

Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support