بطل فلم وادي الدئاب

Saturday, August 2, 2014

جاستن بيبر يغازل سيلينا جوميز من جديد.. شاهد كيف فعلها ولماذا Justin Bieber Selena Gomez tekrar flört .. nasıl ve neden yaptığını görün2014

selena and bieberفي تطور جديد ومفاجيء قام جاستن بيبر بمغازلة حبيبته السابقة سيلينا جوميز ولكن بشكل غير مباشر، حيث قام بعمل " LIKE " على الصورة الـ Selfie الخلاّبة التي وضعتها على حسابها بإنستجرام .
وهنا يثار السؤال الأهم، لماذا فعل جاستن بيبر ذلك، وهل هي رسالة منه لسيلينا بأنه يريد أو يفكر في العودة إليها.. الإجابة عند جاستن بيبر وحده، والزمن كفيل بأن نعرف .
الصورة التي أعجب بها جاستن.. هي خلاّبة بالفعل

الصورة التي أعجب بها جاستن.. هي خلاّبة بالفعل
وفي تطور غريب، سخرت مايلي سايرس من صديقتها الحميمة السابقة سيلينا جوميز بطريقة غريبة جدا على المسرح في احدي حفلاتها بإيطاليا .
مايلي سايرس وسيلينا جوميز

مايلي سايرس وسيلينا جوميز
أما سيلينا فقامت بجولة من النشاطات الانسانية في نيبال، وهي على الدوام مستمرة في القيام بتلك الجولات الرائعة، فلم تستسلم لأحزانها .
سيلينا

سيلينا
سيلينا التي خرجت حزينة منذ فترة قريبة من علاقة الحب مع جاستن الذي تركها وأخذ يظهر مع فتاة تلو الأخرى خاصة موديلز فكتوريا سيكريت تارة، ومرة أخرى مع باريس هيلتون . أما هي فقد دخلت في صداقات جديدة في الفترة الأخيرة، وظهرت أكثر من مرة مع عضو فريق ONE DIRECTION نيال هوران .
جاستن وسيلينا وسويفت في الماضي أيام الحب والصداقة

جاستن وسيلينا وسويفت في الماضي أيام الحب والصداقة
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support