بطل فلم وادي الدئاب

Sunday, August 17, 2014

نجم هوليوودي يصدم جمهوره بصورة وقت أن كان يسكن في الشوارع!.. شاهدها واعرفه Hollywood yıldızı o sokaklarda yaşadığı zaman onun izleyicileri şok! .. İzlenen ve biliyorum2014

برات في العرض الخاص لفيلم Guardians of the Galaxyلم يكن الطريق سهلًا أو ورديًا للعديد من نجوم ونجمات السينما العالمية؛ ليصلوا إلى المكانة التي أصبحوا عليها الآن.. وبينما يملكون الآن ملايين الدولارات؛ كانت بدايات أغلبهم شديدة الصعوبة؛ حتى أن الكثير منهم نشأ فقيرًا لا يملك قوت يومه حتى.
وبينما أصبح اسمه حاليًا واحدًا من ألمع النجوم الشباب؛ وأصبح متصدرًا بوسترات ووسائل الدعاية للكثير من الأعمال الضخمة في السنوات الأخيرة؛ فإن النجم الشاب كريس برات فاجأ جمهوره على صفحته الخاصة على الفيس بوك؛ بنشره صورة له أيام فقره؛ في مايو بهاواي.


وظهر برات في الصورة بجانب سيارة فان قديمة؛ يحمل في يده عدد من الأوراق، وكتب عليها قائلًا: "لا أصدق أنني عثرت على هذه الصورة!.. هذه هي الفان التي كنت أسكن فيها!.. في يدي أحمل سيناريو الفيلم الذي انتزعني من قلب مايو.. هذا أمر جنوني."
جدير بالذكر أن برات هو بطل المسلسل الكوميدي الشهير Parks and Recreation، كما أنه أحد أبرز الأسماء حاليًا في شباك الإيرادات الأمريكية مع فيلمه الجديد Guardians of the Galaxy.
برات في العرض الخاص لفيلم Guardians of the Galaxy

برات في العرض الخاص لفيلم Guardians of the Galaxy
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support