بطل فلم وادي الدئاب

Monday, August 18, 2014

صور : بيلين كاراهان تحكي عن طفولتها البائسة لأول مرة Fotoğraf: Beilin Karahan onun çocukluk hakkında ilk kez sefil söyler2014

بيلين كارهانأطلت صاحبة الوجه الملائكي النجمة بيلين كاراهان على محبيها اليوم يتصريحات وتفاصيل تكشف عنها لاول مرة في حياتها، من خلال حوار أجرته معها جريدة "حريّت" التركية.
النجمة التي لم تلتقِ مع والدها طوال حياتها إلا مرة واحدة حينما كانت بعمر السابعة عشر، عاشت طوال ثلاثون عامًا تبحث عن رجل تستطع الإعتماد عليه، إلى أن وجدته فتزوجته في الحال، وهي الآن حامل في شهرها الرابع، وتنتظر أول أطفالها، فتحت قلبها وتحدثت عن طفولتها القاسية، وتخلي والدها عنها، وزواج والدتها للمرة الثانية، وطلاقها، ونظرة المجتمع،  وأشياء أخرى كثيرة.
http://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/32/2/600x337o/800.jpg

بيلين كارهان

بيلين كارهان بصورة جديدة

ذكرت النجمة الجميلة خلال حوارها اليوم، أنها تغيرت كثيرًا في الفترة الأخيرة، والأمر لا يرجع إلى الحمل فحسب، بل كونها أتمت الثلاثين عامًا منذ أيام، وتقول أن ذلك قد ساهم في تغيير بعض الأشياء في شخصيتها وحياتها، كونها دخلت مرحلة عمرية جديدة، أصبحت بفضلها أكثر نضجًا، وطريقة تفكيرها قد تغيرت وأفعالها وأولوياتها كذلك ونظرتها للحياة، وأصبحت إمرأة تعرف ما تريد بوضوح أكثر، كما أنها أصبحت أقوى وأكثر ثقة وأكتر سلام مع نفسها ومَن حولها.
بيلين كارهان

بيلين كارهان

خطوات بيلين الأولى

روت كذلك عن المصادفة التي جعلتها تدخل عالم الفن بعد أن أنهت دراستها في كلية السياحة والفنادق في جامعة "إسكي شاهير" بإسطنبول، وقالت: بعد أن أنهيت دراستي، لم يكن معي نقود على الإطلاق ولم يكن لدي مكان أسكن فيه في اسطنبول، توقفت يومًا وبكيت بشدة، ثم قررت في تلك اللحظة أن أذهب إلى وكالة إعلانات ربما أتمكن من العمل هناك، وهناك قالوا لي "يجب أن تخضعين لإختباروفي ذلك اليوم عُرِض عليّ دور "أصلى" في مسلسل "سنوات الصفصافلكن لا شيء أبدًا في الحياة يكون سهلاً، عملنا لمدة خمس سنوات، وكانت ساعات التصوير طويلة جدًا، وساءت حالتي النفسية، وبدأت بالذهاب إلى طبيب نفسي، بعد ذلك صادفت أناسًا في الشوارع ينادونني باسم "أصلى" وأنا أقول لهم "من أنا؟".
بيلين كارهان

بيلين كارهان

علاقتها بزوجها بدري جونتاي

بيلين كاراهان التي كانت قد تزوجت بشكل مفاجئ منذ شهرين من رجل الأعمال التركي "بدري جونتايتروي لأول مرة عن تفاصيل علاقتها بزوجها وكيف تم التعارف بينهما، حيث كشفت أنها تعرفت عليه في صالة الألعاب الرياضية، حيث كانت تلعب كرة السلة يومًا، ووقعت على الأرض، وأصيبت في ركبتها، ثم نصحها أصدقائها بالذهاب إلى الطبيب، وفي تلك الأثناء سمعت صوت «"بدري" يتردد على مسامعها ويصدق على كلام أصدقائها، وفي اليوم التالي وجد رقم هاتفها، واتصل بها للإطمئنان على صحتها، ثم عرض عليها الخروج معا للعشاء في أحد المطاعم، وهكذا بدأت العلاقة التي لا تعرف بيلين حقًا إن كان مخطط لها مسبقًا أم لا.
بيلين كارهان

بيلين كارهان
أما تلقيها عرض الزواج فكان مفاجئ لها وغريب، حيث قالت: في تلك الليلة التي خرجنا بها للعشاء قال لي "أنا سأتزوج بكِوأنا ضحكت فقط، كنتُ سعيدة جدًا، قبل ذلك كنت وحيدة، ولم أكن أريد أحدًا في حياتي، وبعد ثلاثة أيام أصبحنا عاشقين، وبعد حوالي أربعين يومًا سافر إلى هونج كونج من أجل أمر يتعلق بعمله، كنا نتحدث في تلك الأثناء، لم أقل "لا" بخصوص عرض الزواج ولم أدري لماذا، ولكن كنت أشعر أنني سعيدة.
تابعت بيلين: ربما أكون قد ذهبت إلى طاولة الزواج بسرعة البرق، لكنني لم أكن يومًا فتاة مسؤلة من أحد، لم يتولى أحدًا مسؤوليتي، لقد تربيتُ مع أمي، دائمًا كسبت النقود بنفسي، وقدمت الدعم لعائلتي على الدوام، حتى الآن لم يمسك بيدي أحدًا من قبل ويقول لي "أنتِ ارتاحيلكن بدري فعل ذلك، ولم أقصد بذلك الدعم المادي فقط.
بيلين كارهان

بيلين كارهان

طفولة بائسة

تطرقت بيلين كذلك بالحديث عن طفولتها القاسية بآسى شديد، وتخلي والدها عنها وعن والدتها وهي بعمر الثمانية أشهر، وزواج والدتها للمرة الثانية ثم طلاقها، حيث قالت: تزوجت والدتي بعد أن تركنا أبي، وأنجبت ولدًا، وقبل عشر سنوات تطلقت والدتي للمرة الثانية. النساء والأطفال ينظر لهم بمنظور مختلف هنا، وفي تلك الأثناء كنا نعيش في بلدة صغيرة تشبه مدينة أزمير، النساء فيها والأطفال أكثر عرضه للخطر كونهم ضعفاء، أو هكذا يراهم المجتمع، عاجزين وغير كفء، وأحيانًا يحيط بك أناس لديهم عقلية سيئة. لكن أمي  كافحت ووقفت على قدميها، لكننا عانينا كثيرًا من مشاكل مادية، وفي المرحلة الثانوية لم يكن لدينا نقود حتى أتمكن من الإلتحاق بالمدرسة، لكن استاذي أعطاني منحة بسبب تفوقي الدراسي، رغم ذلك لم أشعر قط بفقدار الأب في حياتي، ما كنت لأعرف ماذا تعني تلك الكلمة من الأساس، ولم أعرف يومًا كيف يكون ذلك الإحساس، ولم أرى ذلك الرجل إلا مرة واحدة في عمر السابعة عشر، ولم أراه بعدها، لقد عشنا أنا وأمى كل شيء معًا، وفعلنا كل شيء مع بعضنا البعض، بكينا وضحكنا وعانينا، ثم جاء رجل يقول "أنا موجود"!!! عذرًا لكننا "لم نعد موجودين".. في النهاية لم أعرف ذلك الرجل أبدًا.
بيلين كارهان

بيلين كارهان
بيلين وبسبب ما عانت منه في طفولتها تريد لطفلها حياة رائعة، ولا تريد له حياة تعيسة كالتي عاشتها، وستحاول حمايته دومًا، وقد كشفت عن جنس طفلها، حيث تبين أنه ذكر، وقررت بيلين أن تسميه "علي ديمير" حيث قالت أنها تحب اسم علي كثيرًا، ثم جاء إلى عقلها اسم ديمير، فراق لها الاسمان معًا، فقررت أن يكون ابنها "علي ديمير".
بيلين كاراهان التي كان أخر أعمالها هو دور السلطانة الجميلة «ميهريما» في مسلسل «القرن العظيم» صرحت أنها بعيدة تمامًا عن السياسة، لكنها أحيانًا كانت تشعر بالخوف عندما دخل المسلسل في صراح مع البرلمان التركي ورئيس الحكومة الذي طالب بوقف عرضه.
وبسؤال بيلين في نهاية حوارها إذا كان لديها أمل في الحياة أم لا، قالت: سأجلب طفلاً إلى هذه الدنيا عن قريب، إذا كنت إمرأة يائسة إحترقت.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support