بطل فلم وادي الدئاب

Sunday, August 10, 2014

أطعم نجمة "سحر الأسمر" بنفسه في فمها فغبطه محبوها Fed yıldız "çekicilik kahverengi" kendisi ağzına Vgbth sevdikleriniz2014

مونيكا بيديمن بين عشرات الصور التي امتلأت بها الصفحة الرسمية للنجمة الهندية مونيكا بيدي، الشهيرة بـ " جومان" في مسلسل "سحر الأسمر" على موقع الفيس بوك،  لم تمر اللقطة التي ظهر فيها شخص وهو يقوم بإطعامها مرور الكرام، وتوقف محبوها أمام اللقطة كثيرا.
المحبون وما أكثرهم كما تكشف صفحتها بالفيس بوك اشتركوا جميعا في " غبطة " هذا الرجل، وتمنوا أن يحظوا بنفس الفرصة التي حظي بها، غير أن المفارقة كانت في أنهم لم ينشغلوا بالسؤال عن هوية هذا الشخص، والعلاقة التي تربطها به، وظروف التقاط تلك اللقطة، وهو ما دفع أحد محبيها إلى السخرية من باقي "الفانز" قائلا: " جميلة اللقطة ، لكن لم يهتم أحد بمعرفة من هو هذا الرجل .. أنا أريد أن أعرف من هو ؟ ".
Image
واستقبل الرجل إجابة من أحد الفانز على كل الأسئلة، حيث قال أن الرجل المحظوظ هو المخرج الهندي " سانجاي ليلا بهانسالي" مخرج مسلسل " سحر الأسمروتعود تلك الصورة إلى احتفال أقامه فريق المسلسل بمناسبة عيد ميلاده، حيث حرص بهانسالي على وضع قطعة من التورتة في فم مونيكا بدي.
ومونيكا بدي من مواليد البنجاب في 18 يناير، وبدأت حياتها العملية ممثلة ومقدمة برامج، درست الأدب الإنجليزي بجامعة أوكسفورد ببريطانيا، وعادت منها لتستكمل دراسة فن التمثيل بجامعة "دلهي" الهندية، وبدأت مشوارها مع التمثيل إبان دراستها بأكسفورد بفضل علاقتها بالمخرج والمنتج "مانوج عام 1995، وعرفها المشاهد العربي من خلال مسلسل سحر الأسمر المدبلج، الذي تعرضه MBC.
Image
و"سحر الأسمر" هو قصة حب مؤثرة بين اثنين من رفاق الروح (ساراس وكوموديصبح حرمانهما من الفرحة مصيرا وقدرا يلاحقهما طيلة حياتهما.. ورغم محاولة كل منهما الابتعاد عن الآخر وأن يتيح له الفرصة في أن يعيش بهدوء، تصر الحياة على أن تجمع بيهما دائما في مواقف صعبة.
وتتأرجح أحداث قصة حب صعودا وهبوطا، لكنها رغم صدق المشاعر تنتهي بالفشل، ويظل ساراس يبادل كومود الحب غير المشروط رغم زواجها في نهاية المطاف من شخص آخر، فهل تكون هذه نهاية حبها أم تحدث مواقف جديدة تجمعها بـ"سارس"؟
ويدور المسلسل في إطار حكاية كلاسيكية عن الحب والغيرة وأوجاع القلوب، قصة تجسد التوق والشوق والمعاناة بين شخصين ابتعدت بينهما المسافات لكن قلبيهما ظلا جنبا إلى جنب إلى آخر الطريق.
Image
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support