بطل فلم وادي الدئاب

Friday, August 8, 2014

«توك توك» كارينا كابور ينافس سيارات Fast & Furious «Tuk Tuk» Kareena Kapoor Hızlı ve Öfkeli arabalar yarışıyor2014

كارينا كابوريعتبر التوك توك أحد وسائل المواصلات الشعبية في الهند، التي يطلق عليها اسم "Rickshaw"، لذلك كان من الطبيعي أن يظهر في أفلام النجمة كارينا كابور، خاصة في فيلمها القادم "Singham Returns" أو "عودة سينجهام".
وقررت كابور أن تخوض تجربة التوك توك بنفسها، حيث التقطت لها صور خلال هذه التجربة تم نشرها مؤخرا  على مواقع التواصل الاجتماعي.
وتعتبر هذه الصور نوع من الدعاية لفيلم كارينا كابور الجديد الذي سيعرض في الهند في 15 من أغسطس القادم، وظهر فيها مخرج الفيلم روهيت شيتي، في المقعد الخلفي وراء كارينا التي تولت القيادة وكأنها سائقة محترفة.
ولن يقتصر ظهور كارينا كابور في أحداث فيلمها الأكشن الجديد، على دورها فقط كحبيبة الضابط سينجهام، لكنها ستقود التوك توك في أحد مشاهد المطاردات، وأيضا ستركب الدراجات النارية، كما ظهر في إعلان هذا الفيلم. 
وتعد هذه المرة الثالثة التي يطلب المخرج روهيت شيتي من كارينا كابور القيام بمشاهد خطيرة في أفلامها السينمائية، حيث سبق وطلب منها في سلسلة أفلام "Golmaal"، قيادة دراجة نارية، والوقوف فوق مقدمة سيارة تسير على الطريق، المشاهد التي نفذتها كارينا بالفعل، لكنها طلبت أن يكون المخرج روهيت شيتي هو سائق السيارة، وذلك حتى تضمن سلامتها لثقتها الكبيرة في قدرته على قيادة السيارات.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support