بطل فلم وادي الدئاب

Friday, August 8, 2014

سحر الأسمر.. فرقتهما الظروف؛ فهل تجمعهما إرادة الحب Charm kahverengi .. Frguethma koşulları; sevgi birleşik iradesi mi2014

سحر الأسمربعد رحلة شيقة من مشاعر الحب والرومانسية في الجزء الأول منه على MBC Bollywood ، تعود إليكم أيقونة الحب والرومانسية "سحر الأسمر" في موسمها الثاني، لنستكمل رحلة الحب والكبرياء بين "ساراس" و"كومود".
نهاية الجزء الأول من سحر الأسمر أتت محبطة لمتابعيه الذين انتظروا بشغف تدخل الدراما لتجمع بين حبيبين طال عناءهما، لكن القدر الدرامي أبى إلا أن يفرقّ بينهما، ليتمزق قلب ساراس وتتمزق معه قلوب الملايين ممكن كانوا ينتظرون لحظة زفافة! عندما زُفّت كومود لرجل آخر من ذوي السلطة والنفوذ، فكيف يمكن أن تعيد الدراما الأمور إلى نصابها، وهل انتهت قصة الحب العظيمة بهذه البساطة، أم أن هناك تطورات جديدة في الأحداث!
سحر الأسمر

سحر الأسمر
كونوا معنا على MBC Bollywood بدءاً من 10 أغسطس 2014 الجاري، حيث تعرض حلقات الموسم الثاني من سحر الأسمر من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8 بتوقيت السعودية، والساعة 5 بتوقيت جرينتش .
أبطال الجزء الأول من سحر الأسمر هم أنفسهم أبطال الجزء الثاني، وهما فتى بوليوود المدلل جاوتام رودي الذي يقوم بدور ساراس، وجينيفر وينجت التي تقوم بدور كومود . أما قصة الجزء الثاني فستكون في منتهى الإثارة والتشويق فلا تفوّتوا المسلسل الذي أسر قلوب عشاق الدراما في كل مكان
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support