بطل فلم وادي الدئاب

Sunday, August 10, 2014

في "سحر الأسمر".. لماذا تخلى العريس عن عروسه قبل ساعات من ليلة الزفاف؟! "Çekicilik kahverengi" .. in neden damat düğün gecesi önce birkaç saat için onun gelin verdi?2014

سحر الأسمرسحر الأسمرسحر الأسمرسحر الأسمر
قصص الحب الجميلة تموت سريعا! هكذا تثبت الواقع، وهكذا نرى في الواقع وعبر طرقات الحياة، وتأتي الدراما لتستلهم هذه الأحذاث لتصوغها في صورة أكثر قدرة على التأثير على القلب والعقل والروح!
دراما "سحر الأسمر" تتناول بين أحداثها قصة حب من أروع القصص وأكثرها شفافية، وكما وجدنا بين أبطال القصة من يؤمن بالحب، رأينا من يحترف الكراهية، ويتخذ الشر منهجا! لذلك انتهت قصة الحب الفريدية بين "كومود" و"ساراس" سريعا، كما بدأت سريعا وبلا مقدمات!
تفلح مكائد زوجة الأب الشريرة "جومان" في إفساد العلاقة بين ابن زوجها من زوجته الأولى، الشاب الوسيم "ساراسوبين والده رجل الأعمال الثري "لاكشمي ناندو دانفياسوتعيد إلى ذهن الفتى الذي تربى في حرمان عاطفي شديد ذكرى وفاة والدته التي ماتت منتحرة، بأن تقدم له الدليل على أن خيانة والده لها هي السبب الرئيسي في انتحارها، فتظلم الدنيا في عين الفتى، ويعود إلى حالة التقوقع عن نفسه، وبردة فعل لا شعورية، وكما قرر التخلي عن حياته كلها.. يتخلى عن نقطة الضوء الوحيدة التي اجتذبته إلى عبور النفق، وعدم الزواج من الفتاة الجميلة التي تبادله أنقى المشاعر في حياته الملوثة، "كومود"!
سحر الأسمرسحر الأسمر
قبل موعد زفافهما بأقل من يومينسحر الأسمرسحر الأسمرسحر الأسمرسحر الأسمرسحر الأسمرسحر الأسمرسحر الأسمر
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support