بطل فلم وادي الدئاب

Thursday, August 21, 2014

مهند يتحدى هذه النجمةALS في تحدي الثلج.. 2014

http://www.9ori.com/media/images/bfe1f477f8.jpgامتدت ظاهرة تحدي الثلج الى كثير من مشاهير العالم، حتى وصلت الى النجم الوسيم "كيفانج تاتليتوغ" المعروف بـ "مهند" في الوطن العربي ويجسد شخصية ليث في مسلسل " ليث و نورا".
وظهر كيفانج في الفيديو قائلا " لخلق تغيير لدى مرضي "ALS فإنه يقبل تحدي ويسلي شنايدر (لاعب جلاطة ساراي التركي) ويتحدى كلا من كرم شاتاي (منتج) و ايجه يورانش(مؤلفة) والنجمة فرح زينب عبد الله المعروفة بـ "إيلين" في مسلسل " على مر الزمان" وتجسد شخصية "نورا" في مسلسل " ليث و نورا".

نجوم العالم وهوس التحدي

عشرات الاف الاشخاص المعروفين وغير المعروفين قاموا بالتحدي منذ تموز/يوليو ويستمرون في ذلك من خلال افراغ دلو من المياه المثلجة على رؤوسهم مع تصوير العملية وبثها عبر شبكات التواصل الاجتماعي متحدين اخرين ليحذوا حذوهم والتبرع في الوقت ذاته بمئة دولار.
واطلق تحدي "آيس باكيت تشالنج" (تحدي دلو المياه المثلجة) في الاسابيع الاخيرة من اجل جمع التبرعات في اطار مكافحة مرض لو غيريغ او ما يعرف بالتصلب العضلي الجانبي وهو مرض يتلف الجهاز العصبي.
وقد قام بالتحدي الكثير من النجوم ومنهم ستيفن سبيلبرغ وجاستن بيبر وليدي غاغا وبريتني سبيرز وتايلور سويفت وجيمس فرانكو وبن افليك ولينا دونام واوبرا وينفري.
وقد قام لاعب كرة القدم الانجليزي ديفيد بيكهام بالتحدي فضلا عن لاعبين اخرين من بينهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار والارجنتيني ليونيل ميسي ولاعب جلاطة سراي ويسلي شنايدر.
ودخل اللعبة ايضا سياسيون وفرق رياضية كاملة واسماء بارزة في اوساط الاعمال من بينهم مارك زاكربرغ رئيس شبكة فيسبوك ومؤسس مجموعة "مايكروسوفت" بيل غيتس.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support