بطل فلم وادي الدئاب

Monday, August 11, 2014

صور: مهند التركي يمتلك 6 سيارات خرافية من خارج كوكب الأرض . Photo: Muhannad Turkish fairy has 6 cars from outside the planet.2014

مهنديعتبر الأكثر شعبية في تركيا والأكثر أجرا حتى الان فأجره وصل في الحلقة الواحدة الى ما يقارب 70 ألف ليرة تركية انه النجم التركي كيفانشج طاطليتو صاحب الرصيد الفني الضخم .
في تقرير نشرته احدى المجلات الفنية التركية رصدت سيارات كيفانشج التي تخطى سعرها 2 مليون يورو وكانت 6 سيارات تعتبر خرافية ومن خارج كوكب الأرض .
السيارة الأولى الذى يمتلكها كيفانشج هى كورفيت موديل 1970 وتعتبر من أوائل السيارات الرياضية التي طرحت وتعتبر أول سيارة رياضية يشتريها النجم التركي .
Image
Image
Image
Image
يمتلك أيضا كيفانشج أودي s5 وتعتبر من أكثر السيارات رفاهية على مستوى العالم ، أما السيارة الثالثة التي يمتلكها النجم الشهير هى فيراري 458 إيطاليا هي سيارة رياضية من إنتاج شركة فيراري الإيطالية المرموقة، أول رقمين من اسمها تدل على نزوح المحرك والآخر هو عدد الأسطوانات ، أما اسم إيطاليا فهو خلفا لإسم مودينا ومارانييلو والتي تذكر بالأصول الجغرافية للعلامة التجارية وهو تكريم للدولة الإيطالية .  السيارة الرابعة التي يمتلكه كيفانشج هي انفينيتي إف إكس وهي سيارة رياضية متعددة الأغراض متوسطة الحجم من صنع قسم السيارات الفارهة انفينيتي في شركة نيسان موتورز اليابانية.
Image
السيارة الخامسة التي يمتلكها كيفانشج هى لاند روفر وهي سيارة دفع رباعي رياضية الاستخدام كبيرة وفارهة، من إنتاج الصانع البريطاني لاند روفر التابع لمجموعة جاغوار لاند روفر المملوكة من قبل شركة تاتا موتورز الهندية.
فيما تعتبر السيارة الأخيرة التي يمتكلها كيفانشج من أكثر السيارات كلفة للنجم وهى من نوع مازيراتي جران توريزمو
Image
Image
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support