بطل فلم وادي الدئاب

Wednesday, August 20, 2014

4 نساء في حياة معشوق الفتيات مهند .. الجريئة والمثيرة والعجوز ومصممة الأزياء ..شاهد 4 women in the lives of girls Ma'shuq Muhannad .. bold and exciting and old fashion designer ..shahd2014

كيفانشج طاطليتو لا يكاد النجم التركي "كيفانش تاتيلنوج" يتواجد في علاقة حب وغرام جديده حتى نجده تواجد في علاقة أخرى حتى أن قصص الحب والغرام ارتبطت به لفترة طويلة ولكن ما أشهر قصص الحب والغرام الذى مر بها النجم الوسيم .
1- أحد علاقات النجم الشاب كانت مع الممثلة "ميلتم كامبل" التي تكبره بـ"14" عاما؛ وقد حاول مهند أن يبتعد عن هذه العلاقة عن أعين الصحافة ولكن مصوري "الباباراتزي" في حينها  استطاعوا التقاط صور تجمع الحبيبين خلال رحلة في "هاواي" .
Image
Image
2- النجم التركي ارتبط أيضا بقصة حب مع ملكة الجمال ازرا أكين ولكنه انفصل عنها بعد ان وصلا لنقطة فضلت فيها الممثلة التركية الزواج إلا أن الوسيم التركي لم يستعد بعد لفكرة الزواج التي من شأنها ان تطيح بأسهمه عند الفتيات و المعجبات .
Image
Image
3- النجم التركي استمر في مغامراته العاطفية لتجمعه قصة حب مع عارضة الأزياء الفرنسة فلورانس يوجين وقد رصده أيضا الباباراتزي حينما احتفل كيفانج تاتليتوج المعروف بـمهند بعيد ميلاده الـ ٣٠ على متن يخت فاخر .
Image
Image
4- آخر علاقات النجم الشاب هي علاقة الحب التي تجمعه الآن مع مصممة الأزياء باشاك ديزر بعد أن عملا الثنائي معًا في مسلسل العشق الممنوع حيث كانت هي المصممة الخاصة بالمسلسل. وقد جمعت الثنائي صداقة في أثناء العمل في "العشق الممنوع".
Image
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support