بطل فلم وادي الدئاب

Tuesday, August 19, 2014

صورة: كائن بحري أقوى من "الفياجرا" في يد نجم تركي شهير.. تعرف عليه2014Photo: marine organism is stronger than "Viagra" in the hands of a famous star of Turkish know him ..

أوزجان دنيزلم يهتم " الفانز " المصري للنجم التركي أوزجان دينيز بالملابسات التي دعته للإمساك بـ " السلحفاة المائية " التي تسمى بعض في البلاد العربية بـ " الترساقدر اهتمامه بالأساطير التي تحيط بهذا الكائن.
وأعادت الصورة التي نشرها أوزجان عبر صفحته الرسمية بالفيس بوك، الحديث عن تلك الأساطير، وفي مقدمتها أن " الترسا" تزيد الفحولة، وترفع القدرات الجنسية بصورة تفوق " الفايجرا".
وانطلقت تلك الأسطورة من مدينة " الإسكندرية " المصرية، ويقول الشاب السكندري ماهر أبو السعود على إحدى المنتديات التركية التي نقلت صورة أوزجان : " يوجد اعتقد سائد لدى بعض المواطنين في مدينة الإسكندرية أن شرب دم الترسة يؤدي إلي زيادة القدرات الجنسية بصورة تفوق الفياجرا، كما أنه يؤدي إلي زيادة الحيوية والخصوبة وتزيد وزن النحيف والعاقر تلد وتنجب".
وأكد على هذه المعلومة التي ذكرها أبو السعود شاب سكندري آخر، وقال الشاب واسمه " مهند محمود" أن " كوب دم الترسا يباع بـ 15 جنيها ( دولارين تقريبا ) بسبب الاساطير التي تحيط به، والتي تقول أنه يرفع القدرات الجنسية أكثر من الفياجرا ".
وكانت صحيفة المساء الحكومية المصرية قد أعدت تقريرا في 19 أكتوبر عام 2011 عن هذه الأسطورة السكندرية، ورصدت الأخطار الصحية والبيئية لهذه الأسطورة، فضلا عن عدم جواز شرب الدم من الناحية الشرعية.
Image
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support