بطل فلم وادي الدئاب

Monday, August 18, 2014

شرادا كابور2014

Shraddha Kapoor
الدولة India
الطول 5' 6¼" (1.68 m)

الجوائز

  • حصلت على جائزة ليونز الذهبية لأفضل ممثلة واعدة.
  • حصلت على جائزة ستارداست كأفضل ممثلة.
  • حصلت على جائزة بيج ستار للممثلة الأكثر رومانسية.
الوظيفة Actress
شرادا كابور.. ابنة الممثل الشهير شاكتى كابور والممثلة جيفانجى كابور. ولدت فى مدينة مومباى لأب من أصول بنجابية وأم من أصول مهاراتية ولكنها أصبحت مهاراتية كوالدتها، ونشأت فى أسرة فنية حيث يعمل كل أفراد عائلتها "الأب والأم والأخ" كمثثلين فى الأفلام الهندية.
درست كابور فى المدرسة الأمريكية بمومباى ثم ذهبت للدراسة فى "جامعة بوسطن" لكنها تركتها عندما اختارها منتج فيلم Teen Patti بعدما رأى صورها على فيسبوك، ليكون أول ظهور لها فى هذا السن المبكر وتقف أمام الممثل العظيم أميتاب باتشان و بن كيسنجلى، ولعبت شرادا فى هذا الفيلم دور فتاة جامعية. وعلى الرغم من سلبية ردود الأفعال حول الفيلم فى مجمله إلا أن الأنظار التفتت لـ شرادا، ورُشحت عن هذا الدور لجائزة أفضل ممثلة لأول مرة.
وبعد نجاحها فى Teen Patti وقعت شرادا كابور 3 عقود أفلام جديدة مع شركة Yash Raj Films إلى جانب ظهورها فى العمل الكوميدى Luv Ka The End حيث أدت دورًا رئيسيًا لفتاة مراهقة تحيك المؤمرات ضد حبيبها السابق بعدما خدعها. وللمرة الثانية تتراجع ردود الأفعال حول الفيلم بينما تحصد شرادا كابور ردود أفعال إيجابية حاسمة ومشجعة، وعن هذا الأداء حصلت كابور على جائزة ستارداست لأفضل ممثلة.
وعلى الرغم من ترشيحها لدور رئيسى فى فيلم Aurangzeb كجزء من اتفاقها مع Yash Raj Films إلا أنها شرادا- وقعت اتفاقًا آخر مع شركة Vishesh Films للاشتراك فى Aashiqui 2، مما تسبب فى إلغاء عقدها مع Yash Raj Films.
وفى عام 2013 دخلت شرادا عالم الدراما الموسيقية بأدائها دور مغنية فى حانة توجد ببلدة صغيرة والتى انتقلت للعمل كفتاة كورال خلف مطرب معروف، كان ذلك فى فيلم Aashiqui 2 والذى حصد إيرادات عالمية وصلت إلى 18 مليون دولار. ووصفت الناقدة الفنية أداء شرادا بأنها "انتصار حقيقى، وأن وجهها الناعم به الكثير من الضعف الخاطفوفى نفس العام ظهرت كضيفة فى العمل الكوميدى الرومانسى Gori Tere Pyaar Mein لتؤدى دور خطيبة الممثل عمران خان.
فى 2014 تشارك كابور فى فيلم Ek Villain من إنتاج شركة Suri والذى تقوم فيه بغناء أغنية "Galliyan" ويحكى الفيلم قصة مجرم تُقتل زوجته المريضة بمرض عضال على يد قاتل محترف، واعتبر البعض هذا الفيلم مسروقًا من الفيلم الكورى I saw the Devil  ولكن Suri قالت أن الفيلم أصلى وليس مسروقًا.
كذلك تقدم شرادا كابور فى 2014 فيلمها الجديد "حيدر" والمأخوذ عن "هاملت" ويليام شكسبير ويشاركها فيه النجم شاهد كابور
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support