بطل فلم وادي الدئاب

Wednesday, August 20, 2014

أوسم 10 رجال أتراك ..قد يجعلوا قلب المرأة العربية يدق لثلاث مرات Awsome 10 men Turks ..kd make a woman's heart beats for the Arabic three times2014

طولجاهان سايشمان قد يدق قلب المرأة لمرة واحدة من خلال إعجابها بشخص معين ولكن كيف سيدق قلب المراة ثلاث مرات ؟ الإجابة عن السؤال تكمن عند أوسم 10 رجال في تركيا طبقا لإحصائية أحد المواقع الفنية التركية والذى أجراه بين محبيه ، وذلك فإن قلب المراة سيدق لوسامة هؤلاء ورومانسيتهم وشهرتهم .. وكانت القائمة على النحو الآتي
1- شاتاي أولسوي شاتاي أولوسوي  من مواليد إسطنبول لأم بوسنية وأب بلغاري من أصل ، بدأ أولوسوي بدأ حياته المهنية كعارض أزياء حين كان في الثامنه عشرة من عمره وفاز  في عام 2010  بلقب أفضل عارض أزياء في تركيا ، اول أدواره كان في في مسلسل أسميتها فريحه مع الممثلة هازال كايا ، كما ان مسلسله مد وجزر يحقق ناج كبير .
Image
2- كينان أميرزالي أوغلو وهو فنان تركي من مواليد العاصمة أنقرة ، درس بجامعة يلدز للتقنية قسم الرياضيات، ثم اتجه إلى مجال الفن وكان بدايته بالدور الأول في مسلسل "ديلي يورك " عمل بعدها في مسلسل "ألجاكارانيك الغسق" واشتهر بدور "عمار" في مسلسل آشيهيات والمعروف بدموع الورد  بعدها أبدع بدور عمر إزيل في مسلسل إزيل ثم كانت آخر أعماله الفنية مسلسل القبضاي مع الممثلة بيرجوزار كوريل .
Image
3- بوراك حقي ولد بوراك حقي في اسطنبول بتركيا في الثالث والعشرين من مايو عام 1972  تخرج من جامعة اسطنبول كلية الاقتصاد قسم الاقتصاد السياسي ، بدأ بوراك حياته العملية في مجال الأزياء والموضة حيث عمل في هذا المجال لمدة عشر سنوات خلال الفترة من 1993 الى 2003 تقريبا، ولكنه قرر الاتجاه الى التمثيل بعدم شعر العديد من اصدقائه بموهبته حيث شجعوه على الدخول في هذا العالم، وكان أول ظهور له في عام 2000 في مسلسل الحب في نفس المكان حيث جسد دور اكرم .
Image
  4- بيرك أوكتاي من مواليد مدينة أنقرة عام 1982. عمل كعارض أزياء بين عامي 2000-2006، وشارك في أكثر من 100 عرض أزياء انتقل الى باريس عام 2004، وعمل في عدة مدن عالمية مثل ميلانو، طوكيو، دبي، وموسكو، عاد الى تركيا لكي يكمل دراسته الجامعية وفي عام 2007 شارك في مسلسل "بلوتي الجميلة فديمة لهبوفي عام 2013  شارك في مسلسل "ويبقى الأمل" .
Image
5- طولجاهان سايشمان طولجاهان سايشمان هو ممثل و عارض أزياء ومذيع تركي ولد في يوم 7 ديسمبر 1981 في مدينة إسطنبول في تركيا مثل دور البطولة في مسلسل ليلى دور البطولة بإسم جلنار ,وهو حاليا مُتزوج من سيلين سويدر ملكة جمال تركيا في سنة 2007 التي شاركته البطولة في مسلسل ليلى.
Image
6- أونور تونا الممثل الشاب تونا أونور جاء في المركز السادس، واشتهر بدوره في مسلسل "وتستمر الحياة" بدور سراج .
Image
7- مراد يلدريم مراد يلدريم ممثل تركي ولد عام 1979 في مدينة قونية ، بدأ اهتمامه في الموسيقى والمسرح في وقت مبكر  مما دفعه للإنضمام إلى قسم الدراما في المدرسة الثانوية ، كما كان عازف طبول في فرقة  ،وكان لدى مراد اهتمام شديد في مادة  الرياضيات حيث كان والده مدرس وعندما كان يحضر لمسرحية في المدرسة أوكل لإبنه مراد دور صغير في المسرحية . ودرس مراد هندسة الميكانيك في جامعة يلدز في اسطنبول ، وفي عام 2003 دخل مراد عالم التمثيل بداية في المسلسل القصير "الحب الخالد" ثم كانت شهرته من خلال مسلسل عاصي.
Image
8- كيفانشج طاطليتو كيفانشج طاطليتوغ عارض أزياء وممثل تركي ولاعب سابق لكرة السلة ولد في مدينة أضنة في تركيا، ينحدر من عائلة ثرية مكونة من 5 أفراد ذات أصل بوسني ، فاز في العام 2002 بجائزة أفضل موديل في تركيا عاش كيفانشج في مسقط رأسه أضنة إلى أن أتم تعليمه الثانوي هنا بدأ مهند مغامرةً جديدة انتهت بتتويجه كأفضل عارض أزياء في العالم" عام 2002 ، وبعد الفوز باللقب، انتقل الممثل الذي يؤدي دور مهنّد في مسلسل "نور" إلى باريس للعيش هناك، لكن تلقيه عرضًا لأداء دور بطولة أحد المسلسلات التركية كان كفيلاً بإعادته إلى تركيا من جديد ليبدأ هناك مسيرته الفنية.
Image
  9- بوراك أوزجفيت بوراك أوزجفيت  ممثل تركي من مواليد 24 يناير 1984 في مدينة أسطنبول في تركيا ، وقد صنف أفضل عارض في تركيا عام 2003 ، أشتهر في العالم العربي بدوره في مسلسل الحب المستحيل بدور عمر ثم لعب دور بالي باك في مسلسل القرن العظيم وزادت شهرته ، كما أنه تألق بدوره في مسلسل طائر النمنمة .
Image
10 - أنجين أكيوريك ممثل تركي أستطاع أن يكون في عداد النجوم الأوائل في تركيا رغم أن حصيلته الفنية لا تحتوي على الكثير من الأعمال , أكمل دراسته بعد الثانوية في جامعة أنقرة , حصل على بكالوريوس في التاريخ لكن ميول انجين للتمثيل ظهرت بعد ذلك على رغم من معارضة أهله و خاصة والده لدخوله المجال الفني مشواره الفني انطلقت حياته رغم معارضة أهله ، حيث بدأ مشوار الفن عندما اشترك في برنامج نجوم تركيا وكانت انطلاقته الفنية الحقيقية في مسلسل فاطمة غول .
Image
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support