بطل فلم وادي الدئاب

Thursday, July 17, 2014

بالصور.. أرجون كابور يسرق سلمان خان! Resimler .. Arjun Kapoor Salman Khan çaldı!2014

 لا تأتي مناسبة تجمعهما سويًا؛ إلا ويعلن النجم الشاب أرجون كابور عن إعجابه الشديد بالنجم الكبير سلمان خان، حيث يعده بمثابة ممثله المفضل في بوليوود.
ومؤخرَا لم يتردد كابور في تلبية نداء ممثله المفضل؛ حيث كان ضمن الحضور للحفل الذي أقيم على سبيل الدعاية والترويج لأحدث أفلام خان Kick؛ والمزمع عرضه قريبًا.


ولم يّفوت كابور الفرصة لالتقاط الصور مع خان؛ بل واستغل الفرصة أيضًا للترويج بنفسه للفيلم، حيث ارتدى القناع الأسود المميز الذي يرتديه خان في Kick؛ والتقط به صورة معه نشرها على حسابه على تويتر.
ولم يكن كابور هو الممثل الوحيد المتواجد في ذلك الحفل للترويج لفيلم خان الجديد؛ فقد كان هناك أيضًا النجمان فارون دهاوان وأديتيا روي كابور؛ اللذان التقط معهما أرجون كابور صورة أخرى بالقناع الأسود؛ وقام بنشرها على تويتر.
وكان خان قد فعل حركة مماثلة قديمًا؛ عندما قام بالترويج لفيلم كابور 2States لمتابعيه عبر تويتر.
جدير بالذكر أن فيلم Kick هو إعادة إنتاج لفيلم يحمل نفس العنوان صدر عام 2009، وسيشهد انضمام خان إلى نجوم بوليوود المشاركين في بطولة أفلام أبطال خارقين مثل شاروخان وهيرثك روشان.
الفيلم يقوم بإخراجه ساجيد ناديادوالا، ويشارك في بطولته كلا من جاكلين فيرنانديز ورانديب هودا، ومن المقرر بدء عرضه أواخر يوليو الحالي.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support