بطل فلم وادي الدئاب

Sunday, July 20, 2014

شاهد صور نادرة لم ترها من قبل لفين ديزيل وبول واكر Levin Diesel ve Paul Walker, daha önce hiç görmediği nadir resimlerini görmek2014

 بين الوقت والأخر؛ يقوم النجم فين ديزيل بنشر صور نادرة تجمعه مع صديقه الراحل النجم واكر؛ الذي كان بمثابة الأخ وتوءم روحه.
وبمناسبة انتهاء تصوير الجزء السابع من سلسلة الإثارة والتشويق Fast & Furious؛ قام ديزيل بنشر صورتين لم ينشرا من قبل تجمعه بواكر.
من المعروف أن واكر قد رحل عن عالمنا أواخر نوفمبر الماضي؛ عقب تعرضه لحادث تصادم مفجع، أودى بحياته على الفور، وأصيب بسببه عشاقه والمقربين له بصدمة لم تكن تخطر على بالهم.
وبسبب وفاة واكر المفاجئة؛ اضطرت الشركة المنتجة لسلسلة Fast & Furious لإيقاف العمل على الجزء السابع لفترة طويلة؛ من أجل إعادة حساباتهم في كيفية إكمال الفيلم؛ الذي رحل واكر قبل إنهاء تصويره.
وبعد أشهر طويلة من التوقف؛ عاد التصوير إلى السلسلة المحبوبة؛ بعد أن قام شقيقا واكر بإكمال تصوير دور شقيقهما الراحل؛ باستخدام تقنيات سينمائية خاصة.
جدير بالذكر أن Fast & Furious 7 يخرجه جيمس وان، ويشارك في بطولته كل من ذا روك وجيسون ستيثام وكيرت راسل وميشيل رودريجز وتايريس جيبسون، ومن المقرر عرضه خلال أبريل المقبل.

Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support