بطل فلم وادي الدئاب

Saturday, July 12, 2014

مفاجأة.. شاهد كابور يقوم ببطولة فيلمه الجديد بدون أجر.. اعرف السبب Kapoor sürpriz .. ödenmemiş neden bilmek onun yeni filmi unvanını bakın ..2014

 بين الحين والأخر؛ يقوم العديد من نجوم السينما والموسيقى في كل مكان بالتنازل عن أجرهم، عند قيامهم بدور صغير في عمل فني، كمجاملة منهم في أغلب الأحيان لأصدقائهم صناع هذا العمل، أو لنيل المثل عندما يحتاجون إليهم في أعمالهم هم، ولكن نجم بوليوود شاهد كابور تجاوز كل هذا بمراحل بما فعله في فيلمه الجديد.
فقد ذكرت تقارير فنية أن كابور لم يتقاضى أجرًا عن دوره في فيلم Haider، وبينما قد يظن البعض أن هذا يندرج تحت بند المجاملات؛ فإن المفاجأة الكبرى هي أن كابور هو بطل الفيلم الرئيسي.

وقالت التقارير أن كابور رفض تقاضي أجره المعتاد عن دوره؛ حتى لا يكلف ميزانية الفيلم ما لا طاقة لها به؛ فيتعطل التصوير إلى حين رفعها، أو أن يضطر صناعه تقليل جودة العمل ككل بما يناسب الميزانية المحدودة.
ولم يكن كابور هو الوحيد الذي قرر العمل بدون أجر في الفيلم، فقد أضافت التقارير أن مخرجه فيشال بدراوي فعل المثل ولم يتقاض أجره هو الأخر.
وعن قرارهما هذا؛ قال كابور أنه والمخرج أرادا صنع هذا الفيلم بأي طريقة ممكنة، ولم يريدا أن تسمح أجورهما المرتفعة في تشكيل حاجز صعب يجبرهما على الانسحاب منه، لهذا فقد قاما بالتنازل عن أجورهما، ولا يندمان على هذا مطلقًا.

ومن جانبه فقد قال المخرج أنه منذ أن خطط للفيلم من بدايته مع كابور؛ اتفقا على أنه يجب أن يكون ناجحًا بكل المقاييس، ولأنهما يعلمان أن فيلهما ضخم ويتطلب ميزانية كبيرة؛ للإنفاق على التصوير وطاقم العمل والدعاية وخلافها، فاتخذا هذا القرار حتى يرياه يخرج إلى النور.
جدير بالذكر أن الفيلم يعد معالجة جديدة لمسرحية شكسبير الشهيرة هاملت، وتشارك في بطولته النجمة شرادا كابور، ومن المقرر عرضه خلال أكتوبر المقبل.
http://adf.ly/Xx4GN
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support