بطل فلم وادي الدئاب

Monday, July 14, 2014

مفاجأة سارة.. هاري بوتر ورفاقه يعودون في قصة جديدة.. اعرف التفاصيل Hoş bir sürpriz .. Harry Potter ve arkadaşları, yeni bir hikaye dönmek .. ayrıntıları bilmek2014

 بعد ما يقرب من 7 سنوات على انتهاء أحداث السلسلة الروائية؛ والتي شهدته واقفًا على رصيف القطار مودعًا أبنائه، عاد الساحر الأشهر هاري بوتر مرة أخرى إلى جمهوره الكبير في قصة جديدة؛ تروي جزء من حياته بعد هذه اللحظة.
فقد قامت مؤلفة السلسلة جيه كيه رولينج بإطلاق قصة قصيرة على موقعها Pottermore، يعود فيها الثلاثي المحبوب: هاري وهيرميوني ورون مرة أخرى، بعد سنوات من انتهاء مغامراتهم الرسمية، ليتقابل الثلاثة في نهائيات كأس العالم لرياضة كيديتش الخيالية لعام 2014؛ وهي الرياضة التي يعرفها جيدًا محبو السلسلة.
جاءت القصة القصيرة من منظور شخصية ريتا سكيتر؛ الصحفية المعروفة في السلسلة، حيث ظهر هاري في الأحداث وهو على وشك أن يتم 34 سنة من عمره، وقد بدأت خصلات فضية تعرف طريقها إلى شعره.
ولم يكن الشعر الفضي هو الاختلاف الوحيد في هاري، فقد كان هناك جرح غامض في خده، وهو ما خمنت الصحفية أنه قد يكون بسبب عمله الجديد كمتخصص في مواجهة السحرة الأشرار.
وكشفت سكيتر أيضًا أن روني عمل لفترة بسيطة مع هاري في وزارة السحر، قبل أن يتركها للعمل مع عائلته في مشروعهم الخاص الناجح، والذي وصفته سكيتر بالمبعث على الريبة.
أما هيرميوني فهي الآن صاحبة منصب كبير في وزارة السحر، ولديها الإمكانيات اللازمة لأن يزداد نفوذها أكثر وأكثر خلال الفترة القادمة.
ولم يكن هاري وهيرميوني ورون الوحيدون من شخصيات السلسلة الحاضرين في النهائيات، فقد كان هناك أيَضًا جيني شقيقة رون؛ وزوجة هاري الآن، والتي قالت عنها سكيتر أنه ربما يسود علاقتها مع هاري بعض التوتر حاليًا، وكان هناك أيضًا لونا لاف جوود ونيفيل لونج بوتوم، بالإضافة إلى الأطفال.
تأتي القصة القصيرة التي كتبتها رولينج جزء من عدة نصوص تكتبها على موقعها الخاص بداية من مارس الماضي؛ لتغطية كأس العالم لرياضة الكيديتش، ومن المقرر أن تقوم بنشر النص الأخير يوم 11 يوليو القادم، فيما وصفه البعض بأنه تزامنًا مع نهائيات مونديال البرازيل 2014.
جدير بالذكر أن موقع Pottermore أنشأته رولينج كنوع من الامتنان لجمهورها الكبير، حيث تقوم بين الوقت والأخر بنشر عدة نصوص تروي أجزاء لم تروى من قبل عن حياة هاري بوتر وأصدقائه.
مع المعروف أن سلسلة روايات هاري بوتر تحولت إلى سلسلة أفلام بالغة النجاح؛ قام ببطولتها كل من دانيال رادكليف وإيما واطسن وروبرت جرينت.

Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support