بطل فلم وادي الدئاب

Tuesday, July 8, 2014

ham eunjeong تعرضت لسسطقه قويه 2014

http://aigoochingoo.files.wordpress.com/2010/12/dream-high-press-conference-1-17.jpg?w=700&h=شوهد تي آرا ليون جيونغ هام الظهور على خشبة المسرح في 27 ديسمبر 2010 مع أعضاء آخرين في "الحلم السامي" يرتدي المدلى بها والتي تدعمها العكازات، وامتلاك لسقوط سيئ الحظ الذي تسبب في إصابة في اربطة الركبة اليسرى لها.
وتفيد التقارير شركة تي آرا وسجل، المحتويات الأساسية وسائل الإعلام (وهي شركة تابعة لMNET وسائل الإعلام)، وإعطاء بيان بعد سقوط يون جيونغ، ومشيرا إلى أن الشفاء الكامل سيستغرق نحو أربعة أسابيع بعد أن يتم اختبار التصوير بالرنين المغناطيسي والأشعة السينية. حتى ذلك الحين، فإن اون جيونج يتم وقف معظم نشاطاتها، أنها لن المتوقع أن يحضر في نهاية العام عروضا لجميع محطات البث أساسا MBC، SBS وKBS.
وينظر إلى الآلاف من المشجعين حزين تي آرا في معرض تعليقه على المواقع، ومروحة صفحات ليهتف يون جيونغ في أعقاب حادث لها، متمنيا لها الشفاء العاجل. ثم تركت رسالة تقول، "الرجاء التوقف عن القلق. وسوف تتحسن وتكون مع يا رفاق مع النفس .
شارك في إنتاجه KeyEast، JYP والإعلام CJ، 'الحلم السامي "يصور النضال من مجموعة من الطلاب من مدرسة الفنون والترفيه، والسعي لتحقيق أحلامهم في أن تصبح النجوم الشهير. أعضاء فريق العمل وتشمل خصوصا TaecYeon (02:00)، Wooyoung (14:00)، وحدة دولية ويون جيونغ (تي آرا). ومن المتوقع أن يتم بثها في مطلع العام المقبل في 3 يناير 2010 21:55.
بعض الصور من المؤتمر الصحفي:




Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support