بطل فلم وادي الدئاب

Friday, July 18, 2014

هكذا ظهرت القردة في Dawn of the Planet of the Apes.. شاهد الصور وانبهر Böylece, maymunlar .. View Fotoğraf etkiledi Maymunlar Cehennemi Dawn çıktı2014

 رغم اكتساحه لشباك الإيرادات الأمريكية في أيام عرضه الأولى؛ ونيله تقييمات رائعة من النقاد، إلا أن الدعاية مازالت تتواصل لفيلم الخيال العلمي والإثارة Dawn of the Planet of the Apes؛ والتي جاءت هذه المرة على هيئة عدة صور من وراء الكواليس.
تظهر في الصور الجديدة المقارنة الواضحة لما تم تصويره ولما ظهر على شاشة السينما؛ حيث انقسمت الصور لجزأين: يظهر في إحداهما الممثلون يرتدون الأزياء والمعدات الخاصة بتقنية الـ motion capture المعروفة لالتقاط كل حركة وفعل يأتون بها؛ ليتم تحويلها عن طريق برامج الكمبيوتر المتطورة إلى شكل القردة كما يظهر في الجزء الأخر من الصور.
ويظهر في الصور الجديدة اثنان من الممثلين اللذان يقومان بأداء القردة، من بينهما النجم أندي سيركيس؛ الذي يلعب دور زعيمهم سيزار، والذي أثبت موهبة فائقة في مثل هذا النوع من التمثيل؛ حيث شارك من قبل في أفلام ضخمة وشهيرة مثل ثلاثية The Lord of the Rings التي لعب فيها دور جولوم، وفيلم King Kong الذي لعب فيه دور كينج كونج.
جدير بالذكر أن الفيلم من إخراج مات ريفز، ويشارك في بطولته كل من جاري أولدمان وكيري راسل وجيسون كلارك.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support