بطل فلم وادي الدئاب

Monday, July 14, 2014

الصورة الأولى لسوبرمان من فيلم Batman v Superman 2014

 بعد ما يقرب من شهرين من طرح الصورة الرسمية الأولى للنجم بين أفليك في زي باتمان؛ من فيلم الأبطال الخارقين القادم Batman V Superman: Dawn of Justice، ها هي ذي الشركة المنتجة تفعل المثل مع بطل الفيلم الرئيسي الأخر سوبرمان؛ وتطرح صورته الأولى.
يظهر في الصورة الجديدة النجم الشاب هنري كافيل مرتديًا رداء سوبرمان الشهير، حيث ظهر واضحًا من عضلات جسده المفتولة؛ المجهود القوي الذي بذله استعدادًا للعودة إلى شخصية البطل الخارق؛ الذي جسده للمرة الأولى العام الماضي في فيلم Man of Steel.
من المعروف أن Batman V Superman: Dawn of Justice سيكون بمثابة حجر الأساس الذي تضعه شركة وارنر بروس لصنع عالمها الخاص المترابط من الأبطال الخارقين؛ على غرار ما فعلته مارفيل في عالم Avengers، حيث من المقرر-حسبما أعلن رسميًا حتى الآن-ظهور العديد منهم وعلى رأسهم Wonder WomanوCyborg.
كما لا يغيب عن الفيلم العديد من الشخصيات المحورية في عالم دي سي كوميكس مثل شرير سوبرمان الشهير ليكس لوثر، وخادم باتمان العجوز ألفريد.
جدير بالذكر أن Batman V Superman: Dawn of Justice  يخرجه زاك سنايدر، ويشارك في بطولته  كل من جيسي أيزنبرج وجال جادوت وآمي أدامز وجيرمي أيرنز، ومن المقرر عرضه مايو 2016.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support