بطل فلم وادي الدئاب

Sunday, July 13, 2014

معلوات عن واخبر عن ابطال مسلسل ايزل2014Malot all told for the Champions series Isle 2014

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
بين الأجمل والأسرع، وبين الأكبر والأشهر، عاش نجوم "إيزل" 48 ساعة من المتعة والإثارة. البداية كانت بالوصول إلى فندق قصر الإمارات في الرابعة صباحاً تقريباً. مع إرهاق وجهد السفر، تمنّينا لهم ليلة سعيدة ونوماً هادئاً.
وعلى مائدة الإفطار، اجتمع فريق العمل استعداداً ليوم طويل لكنه يحمل الكثير من الإثارة. يوم بدأ بالزيارة الأكبر والأجمل على مستوى العالم وهو مسجد الشيخ زايد. هذه التحفة المعمارية التي تحمل العديد من صفات العمارة الاسلامية المختلفة. جانسو (عيشة)، باد (ريهام)، بورشين (ازاد) لم يسعهم إلا أن يطلقوا عبارات التعجب والدهشة من دقة الحفر في الأسقف، والحيطان، وأيضاً الأرضيات. كانوا أشبه بأليس في بلاد العجائب. ونظراً إلى إرهاقه الشديد، لم يلحق نجم ايزل كنان بباقي الطاقم إلى المسجد.
وبما أنّنا كنّا في زيارة للأكبر والأجمل، فبالتأكيد عندما نتحدث عن الأسرع، نعني مكاناً واحداً فقط هو حلبة ياس لسباقات الفورمولا. إنه وقت الإثارة والمتعة حيث القيادة بلا حدود. فريق الجميلات بقيادة جانسو (عيشة) تقدّم المسيرة وفريق الرجال تقدمه باريش (علي)، وانضم اليه سارب (تيفو) والمنتج كرم شتاي، والمؤلفة بينار بولوت. وأخيراً، وصل كنان في حوالي الخامسة مساءً. وبعد التحيات، تقدّم إلى حلبة السباق. وبما أنّه نجم الحركة و الأكشن، فبالتأكيد كان الأسرع في الفورمولا.
ومع بلوغ العاشرة مساءً، كان قد تجمع العشرات ممن أسعدهم الحظ بمقابلة فريق العمل في ليلة عربية خالصة على أنغام الموسيقى التراثية والشرقية. وقد أبدى كنان وجانسو إعجابهما الشديد بالأشغال التراثية من رسم الحنة وغزل الصوف الذي علّق عليه كنان قائلاً "يذكّرني بجدتي في الريف" حيث نشأ. رائحة الخبز التي لا تقاوم جعلت كنان لا يقاوم الرغبة في تذوّقه مع العسل. وشاركته جانسو الإعجاب نفسه بالطعم المميز للحلوى العربية. أما القهوة، فكان لها شأن آخر. رمز الكرم العربي حاز إعجاب الحضور جميعاً.
وبما أنّنا نسابق الزمن للحدث الأكبر وهو السجادة الحمراء أمام برج خليفة الأعلى في العالم، بدأ يوم جديد انطلقنا فيه من أبوظبي إلى دبي في رحلة استغرقت ساعة ونصف الساعة. وصل طاقم العمل حيث مقر إقامته في فندق "أرماني ـ برج خليفة". وفي الواحدة، كان المؤتمر الصحافي في فندق "ادريس داون تاون" بحضور عدد كبير من إعلاميي الصحافة والتلفزيون.
خلال المؤتمر، رحّب السيد كريم سركيس بالضيوف وأشاد بالعمل وأسباب اختيار قناة "أبوظبي" لهذا العمل المتميز للعرض على "أبو ظبي الأولى".
المنتج كرم شتاي فتح باب الحوار، وأبدى استعداده للرد على كل الأسئلة المتعلقة بالمسلسل، ومنها:
بداية من العام المقبل، سيكون الانتاج الجديد من المسلسلات لا تتعدى فيه الحلقة 60 دقيقة
- "إيزل" حالة خاصة من الدراما التركية
- وسامة النجم لا تكفي للنجومية، ونقوم باختيار الطاقم تبعاً للكفاءة وليس الشكل. لكن بما أننا نتعامل مع الصورة، فمظهر الفنان مهم أيضاً.
- هناك رقابة في تركيا وضوابط لكن قد تختلف من بلد الى آخر وفق ثقافة كل مكان. لذلك، يترك الحرية للقناة للتعامل مع المشاهد التي قد لا تتناسب مع المشاهد العربي.
ومع نهاية المؤتمر الصحافي في حدود الثالثة، بدأ حوار وجهاً لوجه مع نجوم العمل من عدد من المحطات التلفزيونية. ودارت معظم الحوارات حول المسلسل ودور كل منهم فيه. وبالطبع كان لإيزل وعيشة نصيب الأسد من تلك اللقاءات.
قاربت الفعاليات على الانتهاء. وكشأن كل الاحتفاليات، بدأت مراسم الحدث الكبير. لقاء النجوم مع معجبيهم على السجادة الحمراء. نجوم تركيا ونجوم سوريا الذين نقلوا إلينا كل النبض والاحساس من خلال دبلجة متميزة لعمل من نوع خاص يتطلب مهارة خاصة في التعامل معه.
ومع صيحات وصرخات المعجبين، تلألأت نجوم "إيزل" في سماء دبي. وعلى أنغام الموسيقى المميزة للمسلسل، تراقصت النافورات الشهيرة أمام برج خليفة واستمر تلألؤ النجوم بحفل الكوكتيل حتى الـ 12 مساءً.
في تمام الثالثة صباحاً، أقلعت طائرة الخطوط الجوية التركية بنجوم "إيزل" الى تركيا حاملين معهم الكثير من حب معجبيهم وبالتأكيد ذكريات 48 ساعة لا تنسى.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support