بطل فلم وادي الدئاب

Monday, July 7, 2014

بالصور: الوجه الآخر لبطلة المسلسل الكوري أيام الزهور 2014

إعلان لماركة ملمع شفاهفي إعلان ماركة عطورتلعب الفانة الكورية "كو هي سون" دور جمانة في المسلسل الكوري المدبلج "أيام الزهور". وهي تلك الطالبة الفقيرة التي تتمتع بوجه بريء وحيوي، ونجدها متفائلة وطموحة ما أوقع الشاب الثري "جان دي" في شباكها.
وخلال المسلسل شاهدنا بملابس بسيطة جدا وبدت فيها رائعة، فهي لا تضع الماكياج، وتكتفي بالشفاه الوردية الناعمة، وبنطلون الجينز . وبعد دورها في " أيام الزهور"، أصبحت من اكثر الفنانات الكوريات شعبية، وحصدت من ياهو جائزة أفضل ممثلة، ثم أصبحت الوجه الإعلاني المفضل لعدة ماركات، وبطلة غلاف أهم المجلات.
ومن خلال جلسات التصوير، كشفت لنا "كو هي سون" عن الفتاة الناضجة والأنيقة والمغرية، لكنها لم تتخل عن ملامحها البريئة. وحتى ماكياجها كان خفيفا جداً.
و"كو هي سون" هي ممثلة ومغنية وأيضا فنانة تشكيلة، عاشقة كبيرة للفنان الإيطالي العالمي ليوناردو دافنشي. من خلال ألبوم الصور، اكتشفوا الوجه الآخر لجومانة بطلة مسلسل أيام الزهور
 خلال حصولها على جائزة أفضل ممثلةخلال تصوير إعلانخلال تصوير إعلان تجاريخلال تصوير إحدى الإعلاناتبطلة أيام الزهور خلال إحدى جلسات التصويربطلة أيام الزهور خلال إحدى جلسات التصويرتحب كثيرا الرسم.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support