بطل فلم وادي الدئاب

Friday, July 4, 2014

دي كابريو يسعى للانتقام من توم هاردي لهذا السبب 2014

هاردي ودي كابريو في Inceptionبعد أشهر من الشائعات؛ تأكد رسميًا انضمام النجم الشاب توم هاردي إلى طاقم عمل فيلم The Revenant؛ الذي يقوم ببطولته النجم ليوناردو دي كابريو.
الفيلم الجديد يقوم بإخراجه أليخاندرو جونزاليس إناريتو؛ مخرج فيلمي Babel و21Grams، وهو مستوحى من رواية شهيرة تحمل اسم The Revenant: A Novel of Revenge؛ كتبها مايكل بانكي، ومن المقرر عرضه خلال 2015.
تدور أحداث الفيلم في القرن الـ 19 عندما يتعرض تاجر فراء إلى هجوم من دب مفترس ويصاب إصابات بالغة كادت تقتله، ولكنه يترك من قبل أصدقائه وحيدًا ومصابًا بعد قيامهم بسرقته مما يجعله يقرر أن ينتقم منهم بعد شفائه.
توم هاردي

توم هاردي
ومع عدم الإعلان بعد عن طبيعة الدور الذي سيلعبه هاردي؛ إلا أن تقارير سابقة أكدت أن دي كابريو سيلعب دور الضحية التي تسعى للانتقام، وهذا ما جعل التقارير الحديثة ترجح أن يلعب هاردي دور أحد الأصدقاء الذين يسعى دي كابريو للانتقام منهم.
وكان اسم هاردي قد ارتبط بالفيلم منذ بضعة أشهر، إلا أن جدول أعماله المزدحم في الفترة السابقة كان يبدو أنه العائق وراء الانضمام الرسمي للفيلم، وهو ما يبدو أنه قد نجح في حله.
جدير بالذكر أن هذا هو التعاون الثاني بين هاردي ودي كابريو؛ بعد قيامهما عام 2010 ببطولة فيلم الخيال العلمي الشهير Inception؛ والذي أخرجه كريستوفر نولان
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support