بطل فلم وادي الدئاب

Friday, April 18, 2014

صور : كواليس مثيرة في علاقة بيرين سآت بخطيبها من الألف الى الياء 2014

بيرين سآت وخطيبها ما يقارب ثلاث سنوات من الارتباط العاطفى بين نجم البوب التركي كينان دوغلو وخطيبته بيرين سآت بدأت بعلاقة حب بين الاثنين ثم خطوبة أمام الكاميرات ثم اعلان تاريخ الزواج ثم تأجيل الزفاف .
بيرين سآت

بيرين سآت
علاقة بيرين سآت بحبيبها تعتبرها الصحافة التركية من أجمل قصص الحب في الوسط الفني التركي نظرا لما يمثله الاثنان في التواجد الفني فالأولى تعتبر نجمة تركيا في الدراما والثاني يعتبر من أشهر المطربين .
بيرين سات وكينان دوغلو

بيرين سات وكينان دوغلو
قصة عشق كينان لبيرين دفعه في أحد المرات الى التنازل عن 200 ألف دولار أمريكي من أجل التواجد مع حبيبته ليلة رأس السنة ، كما اشترى منزل معيشته معها بمبلغ 7 مليون دولار .
بيرين سآت

بيرين سآت
شائعات كثيرة تم تداولها في الصحافة التركية عن علاقة بيرين بكينان مثل انفصال الثنائي أكثر من مرة وهو ما تم نفيه ،وحمل بيرين قبل زفافها من كينان ، أو غيرة كينان من مشاهد القبلات التي جمعت بيرين في مسلسل انتقام .
خطوبة وزواح كينان ببيرين بدأت من صفحته الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعية عندما أخبرها أنه يحبها ، ثم شراءه محبسا لها ، وتعبه ذلك خطوبة رسمية بينهما  وتم دعوة عدد قليل من الأصدقاء ، وبعد الخطوبة أعلن الثنائي أن حفل زفافهما سيكون في برج غلطة التاريخي يوم 22 أبريل تم تأجل الزفاف مرة أخرى ..فهل يا تري ستتوج قصة الحب بين بيرين سآت وكينان بالزواج قريبا
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support