بطل فلم وادي الدئاب

Thursday, February 13, 2014

مقابلة شيقة مع النجم المتألق مصطفى زماني 2014

تحدث النجم السينمائي المتألق مصطفى زماني لاول مرة عبر وسائل الاعلام عن آخر اعماله الفنية وكيف جازف عندما تحدث ثلاثة لغات في فيلمه الاخير الذي صور في العاصمة الالمانية برلين.
واعرب هذا النجم السينمائي الكبير عن امله في ان يشكل فيلمه الجديد الذي یحمل عنوان "برلين 7-" (برلين منفي هفت) للمخرج رامتين لوافي ، انطلاقة جيدة للمشاركات الايرانية في المحافل الدولية.
وقال زماني في مقابلة صحافية اجريت معه مؤخراً ان "الفيلم يتناول الحرب والدمار الذي تخلفه الحروب وابتعاد الناس عن اوطانهم ، وانه يجسد شخصية شاب ايراني يدعى بهروز يعمل كموسيقار في العاصمة الالمانية برلين لكنه يواجه مشاكل في هذا البلد".
وحول رأيه بالممثلين الاجانب قال زماني ان "عملهم جيد للغاية لكنني اعتقد بان الفنانين الايرانيين بنفس مستواهم بل اذكى منهم" معربا عن سعادته بهذه التجربة الجديدة التي تجمعه مع فريق محترف يضم ممثليين امريكيين والمان وعرب حسب تعبيره.
وتطرق الى لغة الفيلم مصرحاً "أتحدث الفارسية فقط في ثلاثة مشاهد واما في باقي المشاهد اتحدث باللغتين الكردية والانجليزية وهي مجازفة كبيرة بالنسبة لي ، والتي اعتقد بانها تجربة مفيدة كما تحدثت العربية في فيلم (ودعاً بغداد)".
ويروي الفیلم قصة بعض المهاجرين من دول مختلفة يتوافدون على العاصمة الالمانية برلين ليبدءوا حياتهم الجديدة بعيداً عن الحروب والصراعات ،ولكن كثيراً من الاحداث تواجههم هناك في ارض المهجر .
الفيلم يشارك فيه ممثلون من بلدان مختلفة مثل آمریکا، آلمانيا، مصر، العراق و ایران، ومن ضمن الممثلين في الفيلم توم بیشابز، مصطفی زماني، کارولین ایشهورن، مسعود رایكان، حلیما ایلتر، سمیر فوکس، مریم عباس، کریستین ویکتور کوینه.
 
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support