بطل فلم وادي الدئاب

Monday, January 27, 2014

نجاتي شاشماز في الفلم الوثائقي " أخي عمر" Necati Chacmaz in the documentary film "My brother Omar"2014

نجاتي شاشماز الفلم الوثائقي " عمر"
ترجمه الفقره التي تحدث عنها نجاتي شاشماز عن حياه عمر لطفي:
نجاتي شاشماز يتحدث عن الشاعر والكاتب عمر لطفي رحمه الله في الفلم الوثائقي الذي يتكلم عن حيااته وعرض اليوم على قناة TRT1.

نجاتي شاشماز يحكي عن اول لقاء له مع المرحوم عمر لطفي متي.

نجاتي شاشماز: سنوات عديدة بينما كنت اعيش في أنقرة
لقد بدأت للتو رحلتي الى أمريكا
مكتب والدي، وكالة حكومية، ، عندما ذهبت لزيارة والدي رجل كان يجلس داخل مكتبه .
والدي وقف، ووقف هو ايضا، ثم قدمنا لبعضنا، صديقي قال: نادرا ما اسمع ابي يقول صديقي و هو يعرف قلة قليلة من الناس ، على الرغم من أنني لم أكن أعرف قبل ذلك كنت مندهشا جدا لرؤية شخص ما يقول له صديق.
حتى انك تعتقد ان حصلنا على صديق جديد، وأردت أن أعرف أنني فوجئت جدا، ثم حان وقت الصلاة ذهبت بسرعة فائقة لاخذ الوضوء ثم عدت
الله يرحم اخي عمر كان لديه ميزة جميلة جدا للصلاة.
ثم سألت والدي بابا أنا لا أعرف من قبل عمر بيك، من هو؟
في ذلك الوقت، أعتقد أخي "عمر لطفي" يبحث في دلائل أكثر والاستعبادية أكثر تجاه الحياة،
وقال بابا نعلم أنفسنا مع النظر في المرآة. وأصبحنا مرآة بعضنا البعض.
منذ ذلك الحين ونجاتي شاشماز كان يعتبر المرحوم عمر لطفي الاب الروحي له.
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support