بطل فلم وادي الدئاب

Friday, January 18, 2013

اليوم الموضوع عن افضل الاعضاء من سوبر جونيور الرائعين

اليوم الموضوع عن افضل الاعضاء من سوبر جونيور الرائعين
ريووك الحساس

الاسم : ” Ryeowook ” .. ” Kim Ryeo-wook “
الألقـاب : ” Eternal Maknae ” .. ” Bean sprout “
فصيلة الـدم : O
طـوله : 173 سم
وزنه : 58 كغ
مدة التدريب : شهرين
النـوع : Pop .. Dance .. R&B .. Trot
تحت شركة : SM Entertainment
الميلاد : 21 يونيو 1987 .. [ 24 ] .. Seoul
المهنة : مغني .. كاتب أغاني .. راقص .. ممثل .. عازف بيانو .. ملحن
اسم الفرقة : Super Junior .. Super Junior-K.R.Y .. Super Junior-M
نبذة : Kim Ryeo-wook يعرف عموما بـ Ryeowook, هو مغني كوري وكاتب أغاني وممثل. هو واحد من المطربين الأربع الرئيسيين في فرقة الفتيان Super Junior, وهو عضو أيضا في المجموعتين الفرعيتين Super Junior-K.R.Y و Super Junior-M. جنبا إلى جنب مع خمسة أعضاء آخرين من Super Junior, هو واحد من أوائل الفنانين الكوريين الذين ظهروا على الطوابع البريدية الصينية.
سيرتـه الذاتية : اكتشف Kim Ryeowook خلال مهرجان CMB Youth ChinChin في 2004 ووقع عقد مع SM Entertainment بعد ذلك بوقت قصير بعد تألقه مع الحكام بموهبة غناءه. تدرب في مجالات الغناء والرقص والتمثيل, وضع Ryeowook جهود خاصة في تدريبات صوته وتأليف الموسيقى بينما كان أكثر المعنيين في تلك المساحة. يعزف البيانو ويعزف مقطوعات من أجل أداءات بقية الأعضاء المنفردة في أغلب حفلاتهم الموسيقية.
Super Junior : كان Ryeowook آخر من انضم إلى Super Junior قبل ترسيم Kyuhyun, انضم للمجموعة قبل عدة أسابيع فقط من ظهورها لأول مرة رسميا في 2005. بعد أن خضع لشهرين فقط من التدريب في SM Entertainment, تردد Ryeowook في وقت متأخر لكي يكون بديل متدرب في SM وكان من المفترض أن يظهر لأول مره بصفته عضو في Super Junior 05, الجيل الأول من Super Junior.
في 6 نوفمبر 2005, Ryeowook مع أعضاء Super Junior 05 الـ 11, ظهروا لأول مره رسميا في SBS للأغاني الشعبية لأداء أغنيتهم الأولى TWINS (Knock Out). أطلقت الفرقة البوم الاستيديو الأول بعد شهر واحد, وظهر الإلبوم لأول مره في المركز الثالث في مخطط MIAK K-pop album الشهري. بالنسبة لأغنية الفرقة الثانية ” Miracle “, وصل إلى نهايته, كانت الوكالة ستقوم بإضافة عضو جديد لجيل Super Junior القادم, Super Junior 06, مع بقاء Ryeowook كـ عضو جامعي. ومع ذلك, تغيرت الخطط وأعلنت الشركة عن إيقاف تشكيل جيل Super Junior القادم. لاحقا أسقطت الفرقة الـ ” 05 ” وأصبحت تعرف رسميا بـ Super Junior.. قامت المجموعة بضربة كبيرة بعد أن افرجت عن أول CD لأغنية ” U ” في الصيف التالي في عام 2006, وقد أصبحت Super Junior الأكثر نجاحا في الموسيقى والخرائط الموسيقية. وأصبحت Super Junior الرائدة في ضبط المركز الأول في مهنة موسيقاهم منذ ذلك الحين. وبعد سنة في خريف 2007, أصدرت الفرقة إلبومهم الرسمي الثاني, Don’t Don, حصلت Super Junior على أفضل مبيعات الإلبوم وثاني أفضل الإلبومات مبيعا في كوريا.
في أواخر عام 2006, أصبح Ryeowook عضو في أول فرقة فرعية لـ Super Junior, وهي Super Junior-K.R.Y. أول ظهور لهم كان في 5 نوفمبر 2006 في Music Bank. في أوائل عام 2008, وضع Ryeowook في مجموعة فرعية أخرى لـ Super Junior هي Super Junior-M. هذه المجموعة الفرعية متخصصة في الغناء بلغة الماندريان, بما في ذلك الإصدارات الماندريانية من أغاني Super Junior الكورية, وذلك حتى يصل تأثير الـ K-pop إلى صناعة الموسيقى الصينية. Super Junior-M هي أول فرقة موسيقية دولية في صناعية الموسيقى الصينية لأعضاء من أصل صيني وكوري. فرقة الأعضاء السبعة ظهرت لأول مره في الصين في 8 ابريل 2008 في السنة الثامنة لتوزيع الجوائز الموسيقية مع إطلاق أول فيديو كليب موسيقي ” U “. المجموعة الفرعية أفرجت عن أول إلبوم استوديو لهم باللغة الصينية ” Me ” في 2 مايو 2008. ظهر الإلبوم لأول مره على مخطط G-music combo التايواني في المركز الثاني وفي المركز الأول على العديد من الخرائط الموسيقية الصينية والتايلندية.
Ryeowook قام بالغناء أيضا في إحدى أغاني K.Will تدعى ” Teardrops “. كما أن Ryeowook هو أول عضو من Super Junior يقوم بأغنية منفردة في إلبوم Super Junior الرابع ” Bonamana ” واسم أغنيته ” One Fine Spring Day “.
التمثيل : أول ظهور لـ Ryeowook في عالم التمثيل كان في فيلم ” Attack on the Pin-Up Boys “, وهو فيلم كوميدي وغامض في المدرسة الثانوية, الذي يلعب فيه دور نائب الرئيس غريب الأطوار في مجلس الطلبة. تمثيل Ryeowook اكتسب ردود فعل إيجابية من النقاد ورشح لجائزة أفضل ممثل مساعد وأفضل أداء كوميدي في حفل توزيع الجوائز للأفلام الكورية.
التأليف / التلحين : Ryeowook قام بالتلحين بنجاح للأغنية التي كتبها بنفسه تحت عنوان ” Memories in Breeze “. أول تشكيل لـ Ryeowook ليتم الإفراج عنه رسميا كان ” Love U More “, وكان في إعادة تجميع Sorry, Sorry النسخة C. شارك في كتابة الكلمات مع زميله في الفرقة Sungmin. ويعود الفضل أيضا لـ Ryeowook في التوزيع الموسيقي في خطوط الملاحظات في الإلبوم.
الأفلام التي مثل بها :
1) Attack on the Pin-Up Boys في 2007.
الدراما التي ظهر بها :
1) الدراما الصينية Stage Of Youth في 2009 بدور ضيف.
الفيديو كليبات التي ظهر بها :
1) S.E.O.U.L. لـ Super Junior & Girls’ Generation في 2009.
2) When Falling in Love with a Friend دويتو بينه وبين المغنية Beige في 2010.
الجوائز التي رشح لها :
1) Korean Movie Awards لأفضل ممثل مساعد في [ Attack on the Pin-Up Boys ] في 2007.
2) Korean Movie Awards لأفضل أداء كوميدي [ Attack on the Pin-Up Boys ] في 2007.
حقائق عن Ryeowook :
1) Ryeowook هو آخر العنقود في عائلة Super Junior ويلقب بـ Eternal Maknae على الرغم من انه ليس أصغر عضو في الفرقة وهناك من هو أصغر منه [ KiBum & Kyuhyun & Henry ] .. لكن الجميع يقولون بأن شخصيته مناسبة جدا لكي يكون آخر العنقود.
2) أكثر عضو يمتلك الموهبة في الغناء والجميع يشهد له بصوته المميز حتى في غنائهم المباشر.
3) يحب الغناء والتلحين وفي بعض الأوقات كتابة كلمات الأغاني .. وهو من كتب كلمات أغنية المقدمة لبرنامج KangIn & Yesung الإذاعي.
4) يحب العزف على البيانو.
5) Ryeowook خجول جدا في البرامج ولا يستطيع التحدث كثيرا .. وسريع التأثر.
6) في إحدى المرات عندما احتاجو لـ دموع في برنامج EHB رشحوا Ryeowook ليكون واحد من أكثر اثنين يبكون في الفرقة .. وبالفعل بمقلب بسيط مؤثر لم يستطع أن يمنع دموعه وبكى.
7) لديه هوايه عجيبة وهي انه يحب جمع عينات المكياج التي توزع مجانا في المجلات.
8) قال الأعضاء في إحدى البرامج بأنه يضع المكياج حتى لو ذهب إلى زيارة عائلته .. لكنه قال بأنه لا يقابل اهله إلا في الأيام التي يضع فيها المكياج.
9) لديه شامه على خده الأيمن لكنها ليست واضحه لانه يضع المكياج دائما.
10) يعتبر مثل الأم لـ Super Junior لأنه يعتني بهم دائما وعندما يرى أحدهم مريض يقوم بإعداد الطعام له .. ويقوم دائما بتذكيرهم بأن يعتنوا بأنفسهم .. ويتضايق دائما عندما لا يأكل الأعضاء الطعام الذي أعده.
11) أثناء أدائهم لأغنية Miracle انخلع حذائه وسقط على أرض المسرح .. وبما انهم لا يزالون جدد في تلك الفترة كان من المتوقع أن يرتبك أثناء الرقص لكنه أكمل بشكل طبيعي حتى أتته الفرصة لأخذ حذائه .. وقد أثبت للجميع في تلك اللحظة انه محترف.
12) يقال بأنه ثاني أكثر عضو ودي وغيرمتحفظ في الفرقة بعد KangIn. [ خخخ لا يغركم الهـدوء ]
13) عضو في فرقتين فرعيتين, Super Junior M أنشطتها في الصين .. Super Junior KRY تضم أفضل 3 أصوات في Super Junior.
14) لديه طريقة لطيفة وتقليدية عندما يقوم بتقديم نفسه ويقول ” Ryeowook Imnida ” بمعنى ” أنا ريووك ” .. وغالبا ما يقوم الأعضاء بتقليده عندما يقوم بتعريف نفسه.
15) في إحدى البرامج التي اشتركوا فيها Super Junior يدعى ” Animal Farm ” اختار Ryeowook كلب من الملجأ لكي يرعاه لكن الكلب كان مريض ومات لذلك تأثر Ryeowook بذلك وبكى.
16) هو معجب كبير والمعجب الأول بـ فرقة Girl’s Generation ويحب الاستماع إلى أغنياتهم.
17) هو العضو الخامس في نادي معجبين SES.
18) صدم العديد من المعجبين من تمثيل Ryeowook في فيلم Super Junior لأن دوره كان عكس شخصيته الخجولة.
19) هو الدونغ سينغ المفضل لدى Donghae.
20) دائما يحمل معه هاتفه المحمول ومحفظته.
21) يحب الفتيات اللواتي يغنين بشكل جيد [ على سبيل المثال bada ] والتي لديها عنق لطيف.
22) كان يلعب الأوركسترا في المدرسة.
23) حصل على أول قبلة له عندما كان في السابعة [ بدون قصد ].
24) فقد حذائه خلال أداء Miracle في فبراير.
25) يحب الآيس كريم والشوكولاته.
26) ينام كثيرا .. ويمكنه أن ينام 18 ساعة في اليوم.
27) لم يسبق له أن اشترى مكواة للجينز. وعندما يرتديهم مره لا يغسلهم لوقت طويل.
28) يحب التحدث إلى الناس عما يأكله.
29) يحب الشوكولاته على الفراولة.
30) يستطيع التحدث بإنجليزية ” مكسرة “.
31) هو رابع شارب ثقيل للخمر بين أعضاء Super Junior جميعا .. [Kangin هو الأول .. Shindong الثاني .. Kyuhyun الثالث ].
32) هو ثاني أعنف عضو بعد KangIn.
33) أفضل مسلسل تلفزيوني لديه هو Prison Break.
34) يحب مشاهدة Winnie the Pooh. يحب أن يكون Christopher Robin. إذا لم يستطع أن يكون Christopher Robin قال بأنه يريد أن يكون شقيقه.
35) لديه خوف طفيف من المستشفيات.
36) جزءه المفضل من فيديوكليبات فرق الفتيات هو عندما يركلن [ مقطع الركلة ].
37) يرتدي بجامة من الحرير.
38) هو مقرب من شقيق Yesung الأصغر.
39) وفقا لـ kangin, ” إن Wookie يبدو بريء لكنه وقح حقا “.
40) محادثة بين Yesung & Donghae :
YS : العضو الأسوء حظا هو Ryeowook.
DH : هو؟ أين؟ كلا, انه لطيف جدا كيف يمكن أن يكون غير محظوظ.
41) استقال من chunji وكونه ضيف دائم في Sukira في [ 14 و16 يناير على التوالي ] نتيجة لسبب غير معروف. وقالت الشائعات بأن السبب هو أنه سيكون عضو في فرقة Super Junior الفرعية في الصين.
42) Max Changmin تحدث عن Ryeowook وقام بشكره في إلبوم ” keep Your Head Down ” .. وقال, ” Kim Ryeowook رجل المدينه البارده المترف و الشارب الثقيل من انشيون “.
43) في إلبوم OH! قامت YoonA بشكر Ryeowook.
44) يشعر بالنعاس عند مدخل منزلهم بعد شرب الكثير.
45) آخر عضو انضم لفرقة Super Junior [ قبل ترسيم Kyuhyun ] ولم يتدرب كثيرا لأنه حل محل عضو انسحب.
46) يخاف من الكلاب والأماكن المرتفعه.
47) دائما يذهب إلى غرفة الهيونغ في المساء .. وعندما يسألونه لماذا أنت هنا ؟ يقول [ أريد البقاء مع هيونغ قليلا .. هل أستطيع ؟ ].
48) في إحدى المرات أراد Kyuhyun & Ryeowook أن يطبخوا سويا .. في النهاية Kyuhyun لم يفعل شيء وقام Ryeowook بطبخ كل شيء.
49) دائما يقوم Kyuhyun بإخافة Ryeowook.
50) في إحدى المرات قال له المذيع بأنه هادئ .. وأجاب ” الإستماع هو وظيفتي “.
51) قام Ryeowook بمتابعة دراما [ Kim Tak Goo ] بعد أن علم أن Kyuhyun غنى OST الدراما.
52) في إحدى المرات قام المذيع بسؤال من هو أسوء شخص من أعضاء Super Junior في الرياضة !! .. Shindong & Heechul & Sungmin أشروا معا إلى Ryeowook.
53) دائما يتحدث إلى نفسه عندما يتابع الدراما.
54) يشعر بالذنب تجاه جدته لأنها كانت مريضة وحالتها صعبة وهو لم يساعدها.
55) يطبخ لـ SJM عندما يكونون في الصين.
56) حاول أن يعلم Patty Hou أغنية Super Girl ولكن بسبب حاجز اللغة تخلى عن ذلك وقام Henry بتدريسها.
57) أعتاد بأن يكون غير رياضي في SJ وأن يكون لطيف بجنون.
58) يحب اللون الارجواني.
59) كان يتشاجر مع Kyuhyun .. في ذلك الوقت وقع الحادث [ حادث كيـونا .. الذي كاد أن يفقد حياته فيه ] وقال بأنه شعر بالذنب حقا عن ذلك.
60) هو الابن الوحيد.
61) الآن في هذه الأيام هو يرتدي ملابس كاشفة أكثر من Kyuhyun.
62) داس ماعز على قدمه أثناء تصوير EHB.
63) لعب كمساعد Siwon في ATOTPB [ فلم Attack on the Pin-Up Boys ].
64) كان من المفترض أن يقوم بلعب دور الباندا ولكن نظرا للحادث تبادل الأدوار مع Leeteuk.
65) لديه رقصة عقب مثيرة في أغنية ” Puff The Magic Dragon “.
66) ظهر مرة واحدة فقط في SGB [ ستار غولدن بيل ].
67) رشح لجائزة أفضل ممثل مساعد وأفضل أداء كوميدي لدوره في ” Attack on the Pin-Up Boys “.
68) هو صحي للغاية.
69) قال في إحدى البرامج, بأنه في عيد ميلاده يريد أن ينحني له أحد انحناءه منخفضة .. لذلك قام Henry بفعل ذلك.
70) أثناء أداء Insomnia تشجع من قبل الأعضاء لأنهم قالوا له بأنهم يريدون أن يروه وهو يقوم برقصة مثيره.
71) قال بأن الأعضاء اقترحوا عليه Insomnia .. لكن Shindong قال في إحدى المقابلات أن Ryeowook هو من أراد أن يفعل ذلك.
72) Ryeowook لديه بشره جيدة.
73) انضم إلى الـ twitter في 6 يونيو 2010.
74) يغار من Henry لأنه ماكني SJ-M.
75) في إحدى المرات طلبت فتاة من ELF عناق من Ryeowook. وقف على قدميه واحتضنها لكن Heechul الذي كان يقف بجانبه أوقفه.
76) عندما تطير الكرة إليه يخسر دائما .. ويقوم دائما بتجنب الكرة.
77) قال Heechul, ” عندما أكون جائعا يسألني Ryeowook ( هيونغ هل تريد أن أطبخ الرامين لك؟ ) لو كنت أعيش لوحدي لن أحصل على هذا أبدا “.
78) Ryeowook يقوم بالبحث في جميع المواقع الإلكترونية بما فيها مواقع الـ anti-fan.
79) Ryeowook قال بأنه يريد أن يكون أكثر نضجا في 2011.
80) عادات شربه : يذهب للخارج ويقول ” أنا أحبك ” مرارا وتكرارا .. [ المصدر .. DH: في البداية سيبكي بعد ذلك سيواصل الحديث وسيقول أنا آسف .. ثم سيذهب إلى غرف الأعضاء " غرفة غرفة " قائلا أنا أحبك ].
81) قال بأن عقب Kyuhyun مرن.
82) ” حتى لو عرفوا Super Junior KRY أجزائهم, هناك أوقات نحن بحاجه فيها إلى تذكير بعضنا البعض ” – Ryeowook.
83) Ryeowook يفكر دائما بالآخرين قبل نفسه.
84) يحب دائما أن يطبخ الأطباق اللذيذة للأعضاء بعد أن يشعروا بالتعب من العمل.
85) Ryeowook لا يحمل المظلة أبدا.
86) Ryeowook يطحن أسنانه عندما ينام.
Heechul يتحدث عن Ryeowook في يونغ ستريت :
“ Kim Heechul يونغ ستريت انه الوقت لنهاية البرنامج .. انا دائما اشعر بالامتنان للأعضاء .. Ryeowook .. حيث انه خلال نهاية برنامج جوائز السنه شهد حدث حزين حيث ان جدته توفيت .. حتى لو كان مشغولا لابد انه كان صعبا بالنسبة له لكنه قد انهى برنامج الجوائز جيدا .. لهذا انا شاكر لـ Ryeowook لذلك .. هذا يذكرني بجدي وجدتي .. Ryeowook خاصتي انا دائما سوف احبك و اعزك دائما سوف اشجعك و اشكرك .. كل شخص , امك ,ابوك,جدتك,جدك او الناس من حولك لماذا لا تتصل بهم اليوم؟ آخر اغنية التي سيتم تشغيلها one fine spring day إنها أغنية Ryeowook .. اراكم غدا “
Share:

0 commentaires:

Post a Comment

Popular Posts

ما هو افضل مسلسل لسنة 2020 ؟
مسلسل الهندي مملكة الحب
مسلسل تركي الحفرة
مسلسل وادي الذئاب
Created with Quiz Maker

Blog Archive

Pages

Theme Support